مكياج عصري لعيد الحب استوحيه من النجمات

هل ما زلت تبحثين عن مكياج ساحر لعيد الحب؟ إليك أجمل رسمات المكياج سواء من خلال تطبيق ظلال عصرية أو أحمر شفاه بارز من وحي النجمات العالميات لتتألقي على خطاهن بأجمل الاطلالات في هذه المناسبة.

واكبي من خلال الصور طرق تطبيق المكياج العصري لعيد الحب واستوحيه من النجمات لتكون تطلالتك ساحرة ومشرقة.

رسمات عيون حمراء

طبّقي على خطى Lily Collins رسمات عيون ناعمة وبارزة مع الظلال الحمراء على كامل الجفون العليا، بالاضافة إلى تمرير احمر الشفاه القوي والمحدد للشفايف. كما يمكنك التمثل بإطلالة Kate Bosworth التي حرصت على اختيار الظلال الناعمة مع الايلاينر الاحمر على الجفون السفلى، ولم تتردد باختيار احمر الشفاه البارز لتكبير الشفايف. وبجرأة استثنائية، اختارت اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski الظلال الحمراء القوية ولم تدخل في لعبة الالوان البارزة على الشفايف بل حافظت على الشفايف الطبيعية بشكل ملفت.

احمر شفاه قوي

ولتكون اطلالتك عصرية وملفتة للنظر، لا تتخلي في مكياج عيد الحب عن رسمات الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا باسلوب إطلالة أوليفيا كولبو Olivia Culpo مع التدرجات القوية واللماعة واحمر الشفاه القوية. وعلى خطاها سارت أنجلينا جولي Angelina Jolie برسمات الايلاينر الاسود مع الاحمر اللماع والكونتور المحدّد بأسلوب عصري. بدورها اختارت جنيفر لورانس Jennifer Lawrence احمر شفاه قوي مع الايلاينر الاسود لتكون من اختيارك في عيد الحب.

تابعي بالصور مكياج عصري لعيد الحب استوحيه من النجمات اللواتي لم يترددن بتطبيق اللون الاحمر ليكون من اختيارك في هذه المناسبة.