نصائح تطبيق المكياج في عيد الحب

بقي أسبوع على عيد الحب وهنا تبدأ أهم نصائح الجمال النهائية التي ستجعل إطلالتك أنثوية وجذابة ومثالية بدون أي أخطاء. ومن هذا المنطلق، جمعنا لك اليوم أهم النصائح التي ستساعدك عند تطبيق المكياج وستجعل مكياجك أجمل ويدوم فترة أطول في عيد الحب. 

نصائح تطبيق المكياج في عيد الحب:

وضع كمية قليلة من الفاونديشن:

المكياج الأنثوي بشكل عام يتطلب منك وضع كميات أقل من المكياج، وبالأخص عندما يأتي الأمر إلى الفاونديشن. لا تكثري من كمية الفاونديشن الموجودة على بشرتك حتى لا يبدو مكياجك ثقيل للغاية. اكتفي بيوم الحب بالقليل من الفاونديشن واخفي العيوب التي لا تزال ظاهرة بالكونسيلر.

اختيار ألوان ظلال العيون الناعمة:

حتى إذا كنت متعلقة بالألوان الترابية للغاية، نحن ننصحك بتغييرها لمكياج يوم الحب. لأنه يوم رومانسي ويجب عليك اختيار الإطلالات الأنثوية الجذابة فيه، جربي ألوان ظلال العيون الناعمة مثل الوردي والبنفسجي والماروني. هذه الألوان، مصطحبة بدرجاتها الفاتحة والمضيئة على الجفن، هي التي تكمل إطلالتك المثالية في هذا اليوم.

رسم الحواجب بطريقة طبيعية:

بالرغم من أننا ننصحك باعتماد هذه الخطوة في مكياجك دائماً وليس فقط في يوم الحب، إلا أنه من المهم اعتمادها كخطوة أساسية في هذا اليوم. ارسمي حواجبك بأكثر شكل طبيعي ممكن، ولا تعرضي شكلهم أو ترسميهم بقوة، بل ابقي الرسمة طبيعية والخطوط تبدو كالشعيرات الحقيقية.

اختيار البلاشر باللون الوردي:

يليق البلاشر الوردي بجميع ألوان البشرة، فقط اختاري الدرجة المناسبة لبشرتك. اللون الوردي يعطي إطلالتك ما ترغبين به تماماً، وهي اللمسة الأنثوية الرائعة والطفولية التي تكمل جمالك في هذا اليوم. كما أن البلاشر الوردي ينعم من مظهر الكونتور والهاي.

استخدام رذاذ تثبيت المكياج:

حتى تجعلين مكياجك يدوم فترة أطول، رشي رذاذ تثبيت المكياج على بشرتك بأكملها بعد الانتهاء من وضع المكياج. بهذا الشكل، أنت تضمنين بأن إطلالتك ستبقى في غاية الروعة حتى آخر اليوم دون الحاجة إلى إعادة تطبيق أي شيء على مدار اليوم.