كيفية تكثيف الحواجب بالمكياج

بدأت الحواجب الكثيفة تلعب دور مهم في عالم المكياج في السنوات الأخيرة، فهي الصيحة التي لا تزال مستمرة وقائمة ولم تتغير بعد. حتى إذا لك تكن حواجبك كثيفة بطبيعتها، يمكنك جعلها تبدو أكثف عن طريق المكياج. تعرفي أكثر على هذه الحيلة في الخطوات التالية.

صيحة الحواجب الرفيعة:

قبل حوالي 8 سنوات، كانت صيحة الحواجب الرفيعة للغاية هي الأهم في المكياج، ويمكنك رؤية هذا الشيء من خلال صور الفنانات والنجمات القديمة. ولكن في آخر سنوات، تغيير هذا الشيء بشكل غير متوقع وأصبحت الحواجب الكثيفة هي أساس جمال الحواجب بالمكياج. ومع هذا الانقلاب، تطورت عمليات تكثيف الحواجب المختلفة.

إذا كانت حواجبك رفيعة بطبيعتها، أنت لست بحاجة إلى الاستعانة بطرق التجميل هذه لتكوني مواكبة للصيحة الجديدة. كل ما عليم فعله هو تطبيق الخطوات التالية في مكياج الحواجب والاستمتاع بأجمل حواجب كثيفة من بعدها.

كيفية تكثيف الحواجب بالمكياج:

  1. قومي بتمشيط حواجبك إلى فوق حتى تتعرفي على المناطق الفارغة وكيف بإمكانك تكثيف الحواجب فيها. بمعنى آخر، ادرسي شكل حواجبك.
  2. استخدمي جل الحواجب من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro وابدئي برسم خطوط صغيرة تبدو تماماُ مثل الشعيرات حول الحواجب بطريقة تجعلهم أكثف. هذه الخطوة الأساسية لتكثيف حواجبك وبطريقة طبيعية للغاية.
  3. من هنا، استخدمي قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eye Pencil وقومي برسم الخطوط الصغيرة ذاتها حول الحواجب بنفس الطريقة حتى تبدو طبيعية أكثر، ثم اكملي الفراغات الموجودة في داخل حواجبك من خلال القلم أيضاً.
  4. في النهاية، يجب عليك تثبيت كل شيء حتى يبقى قوي وفي مكانه طوال اليوم. ولهذه المهمة، استخدمي مسكارا الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter.