اخطاء في المكياج أحرجت اطلالات النجمات

ارتكبت العديد من النجمات أخطاءًا فاضحة في المكياج خصوصاً عند اختيار مستحضرات والوان لم تناسب بشرتهن ولم تستطع اخفاء مشاكل البشرة. فبدل أن تبرز المستحضرات الجمالية جمالهن، عرّضتهن للسخرية ولحديث الصحافة مع التفاصيل والحبوب والترهلات التي ظهرت أمام عدسات الكاميرا.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي صور مكياج فضحت عيوب النجمات، واخطاء منعت ظهور جمال النجمات خلال المناسبات التي شاركن بها.

حبوب مفاجئة في بشرة كيندال جينر

في إطلالتها الاخيرة، فاجأتنا الجميلة كيندال جينر باطلالة المكياج التي اختارته وتحديداً من خلال تطبيقها كريم الاساس الفاتح الذي أظهر الحبوب والترهلات على خديها بشكل فاضح. فهذه المرة الاولى التي تظهر فيها بهذه الطريقة وبدت ملامح التعب واضحة على بشرتها ولم يستطع أي من كريم الاساس والكونتوريغ وحتى بودرة الخدود من اخفائها. كما عانت Kristen stewart من مشاكل البشرة نفسها وبدت شاحبة وغير راضية عن ملامها.

بلاشر وردي فضح بشرة ريهانا Rihanna

أما كيم كارداشيان‎ kim Kardashian ‎فلم تستطع اخفاء الاسوداد البارز تحت العينين والغلوس الذي استعملته أظهر تشققات الشفايف بشكل واضح. كما عانت ‏Miley Cyrus‏ من عدم مد كريم الأساس بالطريقة الصحيحة ‏مع البودرة المطلقة والفاتحة كثيراً التي برزت ملامحها وتقاسيم وجهها بطريقة خاطئة. كما فضح البلاشر الوردي المات الحبوب المتعددة الواضحة على بشرة ريهانا Rihanna لذلك عليها حسن اختيار البلاشر البرونزي لتفادي ضهور الحبوب من خلال صور مكياج فاضحة.

تابعي عن كثب، صور اخطاء مكياج أحرجت اطلالات النجمات وعرّضتهن لمشكلة فاضحة أمام عدسات كاميرات الصحافة.