رسمات ايلاينر عصرية تعتمدها مدونات الجمال ما هي؟

ها هن مدونات الجمال يظهرن على موقع انستقرام بأجمل اطلالات المكياج من خلال ابراز العينين برسمات ايلاينر عصرية متجددة وبارزة، لجعل سحبة العين واسعة ومتناغمة مع الظلال مهما كان نوع المكياج الذي يطبقنه.

من خلال الصور، واكبي عن كثب أجمل رسمات ايلاينر عصرية تعتمدها مدونات الجمال لاختيار خطوط الآيلاينر المشابهة لهن.

رسمات الايلاينر المجنح

تألقت دلال الدوب باجمل رسمات الايلاينر المجنح على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى، مع الحرص على عدم وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا. هذه الرسمات غالباً ما تختاره مع احمر الشفاه الوردي المحدد بالكونتور لابراز جمال المرأة المحجبة. واختاري أجمل رسمات عيون آيلاينر عصرية على الجفون العليا من دون سحب الخط الى الاعلى باسلوب آسيا عاكف. فيمكنك تطبيق هذه الخطوط من خلال الاستعانة بقلم آيلاينر اسود من Dior DIORSHOW PRO LINER  Beveltip Eyeliner.

رسمات الايلاينر الرفيع

أما تطبيق رسمات آيلاينر عصرية بخطوط رفيعة بدت بارزة مع تكثيف الظلال الملونة باسلوب مدونة الجمال فوز الفهد، التي لا تتخلى عن تفاصيل المكياج العصري الذي يجعل الخطوط متألقة ومشرقة لجميع الإطلالات. كما اختاري بأسلوب ديما الأسدي رسمات الايلاينر المجنح باللون الاسود مع احمر الشفاه القوي والبارز. وبجرأتها المعهودة، اختارت نور عريضة رسمات الايلاينر المجنحة مع مكياج السموكي لاظهار عينيها بشكل بارز مع تمرير الخطوط الملونة على الجفون السفلى للعينين.

شاهدي أجمل رسمات الايلاينر العصري التي اعتمدتها مدونات الجمال، واختاري الخطوط التي ترينها مناسبة لسحبة العين بالاسلوب الذي تريدين.