رسم العيون بالكحل الأسود بأسلوب مايا دياب

عودتنا الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب على أروع إطلالات المكياج بالعيون القوية الصارخة والشفايف النيود الطبيعية في الكثير من الأحيان. وفي أحدث إطلالاتها، لاحظنا طريقة رسمها للعيون على الطريقة العربية بالكحل الأسود الجذاب. تعرفي أكثر على إطلالات مايا معنا اليوم.

رسمة العيون العربية مع مايا دياب:

في آخر إطلالاتها الجمالية على صفحتها في الانستغرام، ركزت مايا وبشكل كبير على رسمة العيون الجذابة التي جعلت عيونها تبدو حتى أكبر مما هي عليه. وكان الأمر الأبرز في هذه الإطلالات هو أنها اختارت رسمة العيون العربية الأصيلة بالكحل الأسود الذي نحبه جميعنا.

لم تكتفي بالآيلاينر الأسود المسحوب على شكل عين الخطة فحسب، بل أضافت إليه لمسة عربية مع الكحل الأسود داخل عيونها في الخط الأسفل من العين، وبهذا الشكل حصلت على رسمة عين كاملة من فوق وتحت على الطريقة العربية الشهيرة والقديمة.

خطوات رسم العيون بأسلوب مايا دياب:

الحصول على إطلالة مايا دياب يتطلب خطوات بسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو اكتشاف الرسمة المناسبة لشكل عيونك، بعد الانتهاء من وضع ظلال العيون الذي تريديه، ارسمي الآيلاينر الأسود المسحوب فوق الجفن بواسطة الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking in 1 Deep Black.

وضعي الكحل الأسود داخل عيونك في الخط الأسفل من العين وارسمي به بقية العين حتى خط الرموش، استخدمي قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil in 01 Black Jack لهذه المهمة. وحتى يكون سموكي جذاب ومدموج مع الآيلاينر من فوق، ادمجي القليل من ظلال العيون الأسود من شانيل Chanel Illusion D'Ombre Velvet Eyeshadow in 106 Fleur De Pierre على الخط الأسفل من العين تحت الكحل الأسود. بهذا الشكل تكوني قد حصلت على رسمة العيون بالكحل الأسود على الطريقة العربية الأصيلة بأسلوب مايا دياب.