مكياج برونزي لنهاية العام باسلوب سونام كابور

بسحر ملامحها الداكنة وجمال عينيها الكبيرتين، تتمتع سونام كابور باطلالة جمالية بارزة خصوصاً أنها تتألق بجمال باهر من خلال المكياج البرونزي الممزوج مع اللون الذهبي. هل تريدين ان تتعرفي على سر هذا المكياج والطرق الصحيحة لتطبيقه على خطاها، تابعي معنا التفاصيل.

اليك خطوات رسم مكياج الجميلة سونام كابور لتختاري تطبيقه في نهاية العام بطرق هادئة وملامح مشرقة في اطلالتها.

كريم اساس بارز

بداية احرصي على اختيار كريم اساس مات ومشرق لتحافظي مثل سونام كابور على البشرة السمرء. فطبقي مستحضر Yves Saint Laurent All Hours Full Coverage Matte Foundation على كامل البشرة، ومرّري الكونسيلر العصري من NARS Soft Matte Complete Concealer Honey لتغطية الهالات السوداء مع دمجها بنعومة لتتناغم مع لون كريم الأساس البارز. ولا تهملي تمرير بودرة Sephora Microsmooth Powder لمنع افرازات البشرة الدهنية خصوصاً عندما تضعين المكياج طوال النهار.

الوان مكياج برونزي

تركّز سونام كابور عند رسم الوان مكياج العيون المناسب لنهاية العام على التفاصيل البرونزية بعيداً عن الالوان الداكنة والقوية. فظللي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي البراقة من CHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow وادمجيهما بشكل ناعم على كامل سحبة العين. كما ضعي القلم الذهبي من BURBERRY BEAUTY Eye Color Contour Smoke & Sculpt PenRosewood No.112 على حدود الجفون الداخلية، لان هذه الخطوة تمنحك نظرة ناعمة وبرجوازية. اما التركيز فيجب ان يكون على وضع خطوط الايلاينر الاسود الكريمي من نصف العين بطريقة مسحوبة الى الخارج من خلال الاستعانة بمستحضرVICTORIA BECKHAM ESTÉE LAUDER Eye Ink Matte Eyeliner Blackest.

ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة منLancome Hypnose Volume Mascara وملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette.

احمر شفاه قوي

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن الا ان تكون الوجنتين مدموجة ومشرقة مع تمرير مستحضر Dolce & Gabbana The Blush Peach 20 على كامل الوجه بطرق متساوية، وصولاً حتى تفاحة الخدين. واللافت ان سونام كابور فضّلت الإبتعاد عن الشفايف النود وحافظت على كثافة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفاه قوي وبارز من SISLEY PARIS Hydrating Long Lasting Lipstick L25 Rouge Geisha لجعل اطلالتك أجمل وأرقى على خطاها.