حصاد 2017: من هي النجمة الأجمل بدون مكياج

صور النجمات بدون مكياج للعام 2017 لم تمر عابرة هذا العام حيث تجرأت بعض الفنانات ولأول مرة في الكشف عن صورهن بملامحهن الطبيعية والعفوية بمنأى عن المساحيق التجميلية وشاركوها مع الجمهور عبر حسابات السوشيال ميديا بكل جرأة غير مبالين بأي انتقادات قد يتعرضون لها وبينهن نوال الزغبي وبسمة بوسيل ومايا دياب، فيما كررت البعض منهن خطوة الظهور بدون مكياج كما السنوات الماضية كالنجمة مي عز الدين وسيرين عبد النور وهنا الزاهد.

مايا دياب لاول مرة بدون مكياج

مايا دياب فاجأت معجبيها في منتصف العام الجاري بنشرها صورة لها فور استيقاظها من النوم ظهرت فيها بملامح وجهها الطبيعي واكتفت بالتعليق عليها "الإستيقاظ بهذا الشكل"، واستغنت بالتالي لأول مرة عن ادوات المكياج والرموش المستعارة ورسمة الحواجب الكثيفة وأحمر الشفاه وصولا الى تخليها عن العدسات اللاصقة، وظهرت بلون عينيها الطبيعي ألا وهو البني بعدما اعتاد الجمهور رؤية نجمتهم بإطلالة مثالية بالمكياج المبالغ به.

مايا دياب بدون مكياج

وانقسم جمهور مايا بين من اعرب عن صدمته بملامحها الشاحبة وعينيها الصغيرتين بدون المكياج، فيما أشاد آخرون باطلالتها الطبيعية معتبرين بأنها بدت جميلة واكثر نعومة وبراءة عن صورها بالمكياج.

نوال الزغبي تثير الجدل

وانضمت النجمة نوال الزغبي هذا العام الى مواطنتها مايا دياب بنشرها لأول مرة صورة لها تخلت فيها عن المكياج تماما، فبدت ببشرة نقية ومشدودة بدون أي تجاعيد على الرغم من تخطي عمرها الـ 45 عاما، وكالعادة انقسم الجمهور بين من تغزل بجمالها الطبيعي، وبين من رأى ان ملامحها صادمة بدون مكياج.

مي عز الدين وجمال طبيعي

وما تزال النجمة المصرية مي عز الدين ثابتة على قرارها منذ اكثر من عامين بالظهور في اغلب المناسبات بدون مكياج حيث اعربت في اكثر من تصريح لها بأنها تكره المكياج ولا ترتاح فيه وتفضل الظهور بملامحها الطبيعية، وشاركت جمهورها هذا العام بأكثر من صورة لها استغنت فيها عن المساحيق التجميلية.

مي عز الدين

رصدنا لكم في الألبوم المرفق أبرز النجمات اللواتي نشرن صورهن بدون مكياج في العام 2017، شاهدوا الصور، ومن برأيكم الفنانة التي تتفوق بجمالها الطبيعي على الأخريات؟.