بالخطوات.. طريقة رسم الحواجب الخفيفة

في هذا العصر، أصبح عمل المكياج الكامل بدون رسم الحواجب بشكل متقن شيء مستحيل، وبالأخص لصاحبات الحواجب الخفيفة أو الفاتحة التي تحتاج إلى تحديد ورسم يكمل الإطلالة وبذات الوقت يبقيها طبيعية المظهر. اتبعي الخطوات التالية للحصول على هذه النتائج.

مستحضرات تحديد الحواجب المختلفة:

هناك أكثر من نوع لمستحضرات تحديد الحواجب، وجميعها جيدة. كل ما عليك فعله هو تجربة المستحضرات واختيار الأسهل والأفضل لحواجبك بالنسبة لك.

إذا أردت نصيحتنا، استخدمي قلم الحواجب لأسرع طريقة وأجمل النتائج. جربي قلم الحواجب من ديور Dior Brow Styler Ultra-Fine Precision Pencil، أو قلم الحواجب من شانيلChanel StyloSourcils Waterproof Eyebrow Pencil. أما إذا كنت أقرب للجل، جربي جل الحواجب من جوريجو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro Gel، أو جل الحواجب من لانكوم LancomeSourcils Eyebrow Gel.

يمكنك أيضاً الاستعانة بالباودر لإطلالة طبيعية أكثر، ومثلما اتفقنا مسبقاً، ضعي اللون الداكن في الأخير والفاتح في الأول. جربي باودر الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Palette، أو باودر الحواجب من سيفوراSephora Collection Eyebrow Editor Powder.

بالخطوات.. طريقة رسم الحواجب الخفيفة:

  1. أهم شيء يجب عليك الالتزام به هو رسم الحواجب بطريقة طبيعية، أي رسم خطوط قصيرة وعديدة تبدو تماماً مثل شعيرات الحواجب الطبيعية. ابتعدي عن رسم الخطوط الطويلة لأنك تريدين إطلالة جميلة وطبيعية.
  2. اجعلي رسمتك خفيفة في بداية الحاجب حتى نصفه، ثم حددي بطريقة أقوى في نهاية الحاجب حتى تكون النتيجة رائعة مثلما ترين بالصور المرفقة.
  3. بعد رسم الحواجب، قومي بتمشيطهم جيداً حتى تدمجي المستحضر على كامل الحاجب بدون جعله يبدو أقوى من اللازم. بعد التمشيط، ارسمي الشعيرات في المناطق الناقصة وادمجي مجدداً حتى يكون الحاجب كامل ومثالي.
  4. حتى تبقى الرسمة مثالية طوال اليوم، ثبتي حواجبك بمسكارا الحواجب المفضلة لديك، سواء كانت شفافة أو ملونة بدرجة حواجبك.
  5. إذا شعرت بأن خط الحواجب غير مثالي ويريد تنظيف أكثر، استخدمي الكونسيلر وفرشاة المكياج المسطحة الصغيرة لتحديد منطقة الحاجب من فوقه وأسفله، وادمجي الكونسيلر حتى تصبح إطلالتك كمالة وجاهزة لمكياج يومك.