مكياج اخضر لشتاء 2018 استوحيه من إطلالة نجوى كرم

تألقت النجمة نجوى كرم بمكياج بارز ومشرق من خلال اختيار اللون الاخضر مع الاسود على العيون، والحفاظ على احمر الشفاه الطبيعي. فبدت في غاية الجمال من خلال رسم المكياج الشتوي والملون بتفاصيل تناسب اختيارات المرأة.

اليك خطوات رسم مكياج نجوى كرم لتختاريه هذا الشتاء، ولتواكبي على خطاها اختياراتك لرسمات عيون مشرقة مع البشرة البرونزية.

كريم أساس برونزي

بداية قومي باختيار كريم الاساس البرونزي، ومرري باسلوب نجوى كرم المستحضر الكريمي الممزوج مع السيروم من ديور  Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint ليغلف كامل البشرة مع وضع على سطح الفاونديشن الباودر الكومباك من YSL Beauty Le Compact Encre De Peau. والاهم في هذا المكياج تمرير على العينين الكونسيلر الفاتح من بربريBurberry Beauty Cashmere Concealer Porcelain N1 القادر على اخفاء اسوداد العينين والخطوط المزعجة على الجفون.

مكياج عيون اخضر

بعدها طبقي باسلوب نجوى كرم رسمات عيون قوية وبارزة من خلال دمج اللون الاخضر من علبة ظلال شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow على الجفون العليا للعينين مع الظلال السوداء خصوصاً على الجهة الخارجية للعين. وقبل تمرير رسمات الايلاينر الاسود بأسلوب ناعم على حدود الجفون العليا والسفلى للعينين مع مستحضرVICTORIA BECKHAM ESTÉE LAUDER Eye Ink Matte Eyeliner Blackest، ارسمي بريشة ناعم اللون الاخضر الفاتح من علبة KEVYN AUCOIN The Featherlights Eyeshadow Palette على الرموش السفلى للعينين.

ماسكارا كثيفة وسوداء

ولا تتخلى نجوى كرم عن وضع الرموش الاصطناعية وطبقي على خطاها رموش سيفورا SEPHORA COLLECTION Luxe False Lash قبل تكثيف الشعيرات بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء الخاصة بـ Lancome Hypnose Volume Mascara. كما املئي فراغات الحواجب بقلم كريمي باللون البني من كريستيان لوبوتان CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette .

أحمر شفاه طبيعي

لتنهي مكياجك بأسلوب برونزي على خطى نجوى كرم، اختاري البلاشر البودرة الداكن من جيفنشي GIVENCHY Prisme Libre Loose Powder. وضعي على الشفايف احمر الشفاه الطبيعي والمات القادر على تكبير رسمات الشفاه وتحديدها بواسطة قلمVICTORIA BECKHAM ESTÉE LAUDER Matte Lipstick Nude Spice.