مكياج مستوحى من ألوان العلم الإماراتي

لا شيء يضاهي جمال اللون الاخضر البارز على عينيك احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي، مع اختيار بشرة مشرقة ورسمات عيون بارزة وبراقة مع تدرجات خضراء ترتكز على التفاصيل العصرية التي ترسم ظلال عيون مشرقة في هذه المناسبة.

طبّقي مكياج عيون اخضر بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، واحصلي على نظرة ساحرة وتفاصيل مشرقة في اطلالاتك.

كريم اساس طبيعي

كخطوة اولى، طبقي كريم الاساس السائل والمشرق من كريم أساس Lancome Teint Idole Ultra 24H Retouch-Free Divine Perfection Foundation SPF 15‎ بعيداً عن الالوان الداكنة. والاهم تمرير الكونسيلر الكريمي من كونسيلر للعين من LILAH B Virtuous Veil Concealer & Eye Primer على محيط العيون لتغليف كافة الهالات السوداء التي تعيق تألق عينيك.

رسمات عيون خضراء

وتتجه الانظار بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي نحو تطبيق اللون الاخضر على العيون، من خلال رسمات الظلال التي ترافق إطلالة المرأة. فقومي بتمرير على كامل الجفون العليا للعين الظلال الخضراء البراقة من Chanel Trait De Caractere Eyeshadow Palette مع دمجها بالألوان الاخرى على الجفون العليا مثل البني والذهبي. كما مرري على الجهة الخارجية للعينين ظلال فاتحة بالون الاخضر من بربري Burberry لدمج الالوان باسلوب بارز ومشرق.

ايلانير اخضر وعريض

بعدها، قومي بتمرير خطوط الآيلاينر الاخضر العريض بشكل متساوي مع سحبة العين، من خلال استعمال قلم SEPHORA COLLECTION Jumbo Liner Waterproof 25 Green Shimmer على الجفون السفلى للعينين للحصول على رسمات العيون الناعمة الى الخارج بتدرجات مشرقة ومجنحة، لمنح المكياج طابعاً شبابياً، مع اضافة الماسكارا الكثيفة باللون الاخضر ايضاً من جيفنشي Givenchy Phenomen Eyes Mascara in Heroic Green.

احمر شفاه طبيعي

وبجرأة تامة، اختاري الالوان الفاتحة على الشفايف لكي تسلطي الضوء على عينيك فقط، وذلك من خلال تمرير احمر الشفاه الطبيعي والفاتح منDOLCE & GABBANA Dolce & Gabbana Dolce Matte Lipstick 142 Gentle بطبقتين متتاليتين على الخطوط الخارجية للشفاه.

واكبي الصور التي اخترناها لك وخطوات تطبيق مكياج بارز باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، مع التدرجات البارزة والخطوط العصرية التي تمنحك مكياجاً ملفتاً للنظر.