خطوات تطبيق أحمر الشفاه الأومبريه مع مايا أحمد

تعتبر مدونة الفيديو اللبنانية الجذابة مايا أحمد من أشهر مدونات المكياج اللواتي يستخدمن خطوات تطبيق الأومبريه في أحمر الشفاه في مكياجهن دائماً. إذا أعجبتك التقنية ونتائجها بأسلوب مايا، اتبعي معنا الخطوات التالية للحصول على الأمر ذاته بسهولة وبساطة.

لماذا تستخدم صيحة الأومبريه للشفايف:

صيحة الأومبريه على الشفايف هي بنفس خانة الكونتور للوجه. فمثلاً بإمكانك تصغير أو تكبير مناطق معينة في وجهك بسهولة فقط بتقنية الكونتور. الأمر ذاته ينتطق على الشفايف. عندما تضعين لون أغمق على الأطراف ويكون اللون في وسط الشفايف أفتح بقليل مع لمعة بسيطة وناعمة، أنت تجعلين شفاهك تبدو وكأنها أكبر ومنتفخة أكثر من الوسط. لهذا السبب، تبدو شفايف مايا أحمد رائعة للغاية في جميع إطلالاتها في المكياج وبأي لون من أحمر الشفاه. 

خطوات تطبيق أحمرالشفاه الأومبريه مع مايا أحمد:

يمكنك تكرار الخطوات ذاتها مهما كان اللون المختار لأحمر الشفايف. أما اليوم، نحن سنريك الخطوات في اللون النيود لأنه من الألوان المفضلة لأحمر الشفاه بالنسبة إلى مايا.

  1. ارسمي وحددي شفاهك بلون نيود داكن أكثر من أحمر الشفاه المختار، يمكنك تعدي خط الشفاه عند الرسم حتى تبدو شفاهك أكبر، وادخلي بالقلم حتى نصف الشفايف. جربي قلم الشفاه من ديور Dior Contour Couture Color in 532 Jungle Brown.
  2. ضعي أحمر الشفاه من شانيلChanel Rouge Allure Luminous Intense Lip Color in 162 Pensive على شفاهك بأكمها حتى تدمجيه مع لون قلم الشفاه وتعطي لمسة صيحة الأومبري المبدئية والبسيطة قبل ملمع الشفاه.
  3. حتى تعطي إطلالة أكبر للشفايف وتكملي مشروع صيحة الأومبري، ضعي ملمع الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Flash Lacquer Shine Gloss in 109 على وسط الشفاه من فوق وتحت لتبدو المنطقة أكبر وأجمل.