جربي مكياج عيون الغليتر للسهرات

إذا لم تجربي مكياج العيون مع الغليتر حتى الآن، جربيه بأسرع وقت ممكن! مكياج الغليتر هو الأنسب والأجمل لجميع السهرات والمناسبات بكافة ألوانه. إذا أردت التعرف على كيفية الحصول على مكياج عيون الغليتر، تابعي الخطوات التالية بالغليتر الذهبي والفضي.

جربي مكياج عيون الغليتر للسهرات:

مكياج عيون بالغليتر الفضي:

إذا اخترت أزياء بالألوان الفاتحة والزاهية، جربي معهم الغليتر الفضي لأنه سيبرز إطلالتك وأزيائك بأكبر شكل ممكن. إذا أردت الطريقة الكلاسيكية لاستعمال الغليتر، ضعيه على الجفن المتحرك وادمجي الألوان المختارة على كسرة العين، أو ضعيه في وسط الجفن مع الألوان المختارة على أول وآخر الجفن لتحصلي على إطلالة الهايلو.

يمكنك أيضاً تجربة شيء مختلف وجريء أكثر، مثل وضع الغليتر على الخط الأسفل من العين كما ترين بالصور، أو تركيزه بشكل بارز على منطقة دمعة العين. إذا كنت من عشاق الآيلاينر المسحوب، جربي رسمه بواسطة الغليتر الفضي بدلاً من الآيلاينر الأسود حتى يعطيك إطلالة مختلفة وعصرية أكثر.

مكياج عيون بالغليتر الذهبي:

إذا كانت أزيائك غامقة الألوان أكثر مثل الأحمر والأخضر الداكن، جربي الغليتر الذهبي لإطلالة أجمل. اللون الذي يبدو رائع بالغليتر الذهبي والفضي بشكل مساوي هو الأسود، ويمكنك وضع درجات مختلفة من الغليتر بهذه الألوان معه.

تماماً مثل الفضي، يمكنك استخدام الغليتر الذهبي بطرق مختلفة ولست بحاجة إلى اعتماد برق الجفن فحسب. إذا كنت من محبين إطلالة الكت كريس أو الكسرة المحددة، جربي رسم الخط بين الجفن والكسرة بواسطة الغليتر مثلما ترين بالصور؛ هذه إحدى أبرز الإطلالات الجديدة في عالم الغليتر التي تناسب السهرات في هذا الموسم.