بالصور.. درجات بلاشر تناسب لون بشرتك

من أكثر خطوات المكياج التي تنساها النساء أو لا تهتم بها بشكل كبير هي خطوة البلاشر. اليوم، نحن نريد تغيير هذا الشيء، لأن البلاشر يصنع فرق كبير للغاية في إطلالة مكياجك كلها، وستلاحظين هذا الشيء عند تجربته. تعرفي معنا على أبرز درجات البلاشر التي تناسب لون بشرتك.

درجات بلاشر تناسب لون بشرتك:

درجات بلاشر للبشرة الفاتحة:

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، جربي درجات البلاشر الوردية الفاتحة والمشمشي الفاتح والألوان الطبيعية مثل النيود المتوسط الدافئ. هذه الألوان هي الأجمل لك وللون بشرتك. جربي البلاشر بربري Burberry Light Glow Tangerine Blush No.06، أو البلاشر من غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder، أو البلاشر من ديور Dior Vibrant Color Powder Blush in 829 Miss Pink.

درجات بلاشر للبشرة المتوسطة:

أما إذا كانت بشرتك برونزية جذابة أو حتى حنطية اللون، اختاري درجات الوردي المتوسطة والبنفسجية الدافئة والمشمشي القريب من البرتقالي. جربي البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Tender Blush in 06 Pink Me Up، أو البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Blush Volupte in 9 Bohemian، أو البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Powder Blush in 350 Rosewood.

درجات بلاشر للبشرة الداكنة:

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء الجذابة، اختاري درجات الوردي الداكنة أو اللون التوتي الرائع، أو حتى البني الطبيعي حتى يبرز جمال خدودك. جربي البلاشر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Blush in 38 Mauve Diamond، أو البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in Shimmer Mocha Havana، أو البلاش من جورجيو ارماني Giorgio Armani Cheek Fabric Powder Blush in 509.