اجمل درجات الشفاه الداكنة بانتظارك هذا الشتاء

من خلال الاطلاع على أبرز الصيحات الجمالية البارزة في فصل الشتاء، لاحظنا أن درجات احمر الشفاه الداكن لن تزول في المواسم المقبلة، بل ستكون من اجمل الالوان القوية والبارزة التي تليق بكافة انواع البشرة مهما كانت المناسبة التي ستطلين من خلالها.

اليوم لا تكتفي بتمرير درجات احمر الشفاه الداكن في ساعات الليل فقط، لأنها ستكون أساسية ومشرقة بجرأة تامة حتى خلال اطلالاتك اليومية.

درجات احمر الشفاه البني

تنتظرك في الشتاء المقبل درجات احمر الشفاه البني الشفاف الذي يليق بالبشرة البيضاء خصوصاً عندما تطبقين معه مع الملامح الطبيعية على خطى دار أكنيACNE. كما يمكنك اختيار مكياج عيون خفيف مع درجات احمر الشفاه البني من دار دكني DKNY مع تحديد الكونتور بالقلم البني أيضاً. فهذا اللون يتناسب مع ماكياج البشرة السمراء لتشعي بجمال باهر في الموسم المقبل.

درجات احمر الشفاه المخملي

كما يمكنك جعل الشفايف محط انظار الجميع من خلال اختيار درجات احمر الشفاه المخملي المشرق والقوي بجرأة بارزة. فيمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات لماعة حيث تتناغم الالوان بين الاحمر المخملي والاحمر القوي للحصول على شفايف عصرية بأسلوب دارJonathan Simkhai. ويمكنك اختيار أحمر شفاه قوي مع تدرجات الأومبريه على غرار دار Giambattista Valli لأنك ستبهرين من حولك بجرأتك مع اعتماد الظلال الهادئة والبشرة الموحدة.

واكبي من خلال الصور اجمل درجات احمر الشفاه الداكنة التي ستزين شفتيك في فصل الشتاء، واختاري الالوان التي أعجبتك لرسم مكياج استثنائي وجريء.