استوحي مكياج خريف 2017 من إطلالة نجوى كرم

مهما وضعت من الوان مكياج، تدرك النجمة نجوى كرم جيداً المستحضرات التي تظهر ملامحها الشرقية وتجعل عينيها بارزة خصوصاً عند تطبيق مكياج خريفي يرتكز على الظلال البرونزية والايلاينر الاسود بتفاصيل عصرية تليق بإطلالاتها.

اليك خطوات رسم مكياج نجوى كرم لتختاريه هذا الخريف، ولتواكبي على خطاها رسمات عيون مشرقة مع البشرة البارزة وأحمر الشفاه الوردي.

كريم أساس برونزي

اختاري على خطى نجوى كرم تطبيق كريم أساس برونزي من شانيلChanel Les Beiges Healthy Glow Foundation SPF 25 ليتلاءم مع البشرة السمراء. بعدها احرصي على اختيار كونسيلر مميز يخفي اسوداد العين من نارس NARS Concealer Chestnut ومرريه بنعومة على أطراف العين. والاهم لمنع افرازات الزيوت تثبيت البشرة البرونزية من خلال تمرير بودرة مطلقة من جيفنشيGIVENCHY Prisme Libre Loose Powder.

رسمات آيلاينر سوداء

وتحرص نجوى كرم على تطبيق رسمات عيون برونزية تليق بفصل الخريف. لذلك طبّقي على خطاها الظلال البرونزية الفاتحة من علبة ظلال شارلوت تيلبوريCHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Colour-Coded Eye Shadow ومرري اللون البني على كامل الجفون العليا، قبل اختيار اجمل رسمات الايلاينر الاسود بأسلوب مجنج. فاختاري رسمات آيلاينر معCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Oeil Vinyle Luminous Ink Liner على حدود الجفون السفلى للعين بأسلوب مجنح الى الاعلى مع دمجها بخطوط الجفون العليا.

ماسكارا كثيفة وسوداء

كما ركّزت نجوى كرم على وضع الرموش الاصطناعية واختلري على خطاها هذه الرموش من سيفورا SEPHORA COLLECTION Luxe False Lash قبل تكثيف الشعيرات بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء ديور Dior Diorshow Iconic Mascara وملىء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني والناعم من كريستيان لوبوتان CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette .

أحمر شفاه وردي

لتنهي مكياجك بأسلوب برونزي على خطى نجوى كرم، اختاري البلاشر البرونزي من MARC JACOBS BEAUTY O mega Perfect Tan Bronzer Tantric 102. وحافظي على أحمر الشفاه الوردي واللماع المتناغم مع رسمات الايلاينر عبر وضع طبقتين من قلم احمر شفاه EDWARD BESS Ultra Slick Lipstick Blushed Orchid.