هل تجرؤين على اعتماد الظلال الحمراء هذا الخريف؟

في ظل كثرة الالوان التي تسيطر على رسمات المكياج هذا الخريف، برزت تدرجات اللون الاحمر بأشكاله وتفاصيله الجريئة لتزيّن جمالك في فصل الخريف، مهما اخترت من تفاصيل مجنحة أو محددة لشكل العين. فاليوم لا تخرجي من المنزل إلا بعد أن تعتمدي الظلال الحمراء البارزة والرسمة التي تليق بعينيك.

واكبي هذا الموسم خطوط اللون الاحمر التي ستزيّن ظلال العينين هذا الخريف. فمن خلال الصور انتقي أي رسمة ستتجرئين على اعتمادها من دون تردد.

رسمات عيون باللون الاحمر

من أجمل رسمات عيون الخريف التي ستجعلك محط أنظار الجميع، جرأة الظلال الحمراء التي تأتي مرسومة بشكل عصري مع دمجها بألوان أخرى ستزين رسمات العيون بجرأة تام وعصرية. فاعتمدي الظلال الحمراء القوية على الجهة الداخلية للعين وادمجيها مع اللون البنفسجي على حدود الجفون الخارجية على خطى دار Georgine. كما لا تترددي بدمج اللون الاحمر المرسوم على الجفون العليا مع تدرجات اللون الذهبي وكلاسيكية اللون الاسود بأسلوب متناغم مع رسمات الايلاينر الاسود المرسوم على الجفون السفلى للعين على طريقة Alberta Ferretti. وبجرأة استثنائية، لا تترددي بتمرير اللون الاحمر البراق على كامل الجفون العليا مع الحفاظ على الملامح الطبيعية من دار  La Perla.

خطوط ايلاينر حمراء

ومن أجمل رسمات خطوط الايلاينر هذا الخريف تلك التي تأتي ملونة بالاحمر عند الحدود العليا للعين بتدرجات متنوعة على خطى Marco De Vincenzo وذلك من خلال تنسيق هذا اللون مع احمر الشفاه القوي. كما احرصي على تطبيق الايلاينر الاحمر للسهرات لجعل العين أكبر وأجذب مع الخطوط التي لا تأتي ملتصقة بالجفون السفلى على خطى عارضات  Chalayan. وانتقي رسمات آيلاينر مجنحة بلونين مختلفين على الجفنين العلوي والسفلي بين الاحمر والازرق لأنها تعتبر آخر موضة هذا الموسم مع التمثل بعارضات دار Byblos، للحصول نظرة ساحرة.

من خلال الصور هل تجرئين على اعتماد الظلال الحمراء هذا الخريف لرسم خطوط الايلاينر مع رسمات العيون القوية والجريئة؟