مكياج عيون سموكي بإطلالة ناعمة بالصور

المكياج السموكي من أكثر الأنواع شهرة ومحبة في عالم المكياج، وهي الإطلالة التي تلجئ إليها النساء للحفلات والمناسبات. إذا كنت تريدين الحصول على مكياج سموكي ناعم وأنثوي وليس قوي مثل السموكي الكلاسيكي، اتبعي هذه الخطوات التالية.

مكياج عيون سموكي بإطلالة ناعمة:

ظلال العيون الترابي والجذاب:

لهذه الإطلالة بالتحديد، اختاري ألوان ظلال العيون الترابية الباردة بدلاً من الدافئة. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 2 Fauves وضعي جميع درجات البني المتوسطة على كسرة العين والخط الأسفل من العين بشكل سموكي. وضعي اللون الفاتح على دمعة العين. ثم ضعي اللون الغامق الموجود في وسط العلبة على كامل الجفن وعلى الخط الأسفل من العين حتى يكون أساس للبرق.

البرق الأخضر والأزرق:

هذه الخطوة الأساسية التي ستجعل مكياجك أجمل وأكثر اختلافاً. لأن اللون الأزرق والأخضر المطفية الداكنة من أجمل الألوان لفصل الخريف القادم، استخدمي ظلال العيون السائل من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 3 Jade وظلال العيون السائل من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 5 Onyx وضيفي برق بسيط أزرق وأخضر على وسط الجفن ليعطي لمسة أنثوية ناعمة للإطلالة السموكية.

اللمسات الأخيرة للعيون:

للمكياج السموكي أساسيات معينة تزيد من جاذبيته وجماله، منها اللمسة السوداء داخل العين. ضعي قلم العيون من ديور Dior Eyeliner Waterproof Pencil in 094 Trinidad Black داخل عيونك وانهي إطلالتك بالمسكرة من لانكوم Lancome Monsieur Big Volume Mascara.