طرق تطبيق مكياج مناسب للبشرة السمراء باسلوب ناعم

تعرفي على طرق تطبيق مكياج مناسب للبشرة السمراء بأسلوب ناعم لكي تتألقي. فالبشرة السمراء تحتاج لعناية تماماً كباقي البشرات أو حتى أكثر، لذا حافظي عليها وتمكتي بإطلالة مشرقة كالعادة.

طرق تطبيق مكياج مناسب للبشرة السمراء باسلوب ناعم

ترطيب البشرة

عادة ما تبدو البشرة السمراء على أنها جافة، لذا من المهم جداً أن تداومي على ترطيبها في الصباح وقبل النوم وقبل تطبيق المكياج. فالببشرة الجافة لن تعطيكي نتيجة جيدة في المكياج.

كريم الأساس

اختاري اللون المناسب لبشرتك من خلال تجربته على منطقة الفكين، بهذه الطريقة ستتمكني من اختيار اللون الأقرب إلى لون بشرتك الطبيعي. ولا ننصحك باختيار الألوان الفاتحة لأنك بهذه الطريقة ستظهرين بشرتك بلون رمادي.

إخفاء الأماكن الداكنة

قبل استخدام الكونسيلر الفاتح لإخفاء الهالات السوداء تحت عينك، عليك استخدام الكونسيلر المصحح باللون الداكن مثل اللون المائل إلى البرتقالي في علبة Make up forever 5 camouflage cream palette color correct & concealer.

الحواجب

ركزي على إبراز حواجبك بطريقة جذابة وطبيعية من خلال رسمها بشكل طبيعية باستخدام Make up forever aqua brow kit أو قلم  .Benefit cosmetics fine shape & define precisely, my brow pencil ultra

ظلال العيون

أكثر الألوان التي تناسب بشرك السمراء هي الألوان الترابية كالألوان الموجودة في علبة  Smashbox Full exposure palette. قهذه الألوان ستضيف لمسة ناعمة وساحرة لعيونك.

أحمر الشفاه

لإطلالة ناعمة وجذابة لا تترددي باستخدام أحمر الشفاه اللامع من Fenty beauty gloss universal lip luminizer.