اجمل الوان الشفايف البارزة لصيف 2018 مباشرة من ميلانو

لا يمكن أن ينتهي أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2018 إلا ونثني على جمال الوان احمر الشفاه البارز والمتنوع من خلال تدرجات داكنة ومشرق بأسلوب يليق بكافة أذواق المرأة. اليوم سنطلعك على الوان الشفايف العصرية والاستثنائية لتطبيقها في المواسم المقبلة منذ الآن.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل درجات احمر الشفاه المنتظرة لربيع وصيف 2018 مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو.

الوان شفايف حمراء

اجعلي الشفايف محط انظار الجميع واختاري على خطى دار Max Mara درجات اللون الاحمر المشرق والقوي بجرأة بارزة، كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات قوية تتخطى حدود الكونتور المرسوم على خطى Marco De Vincenzo لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج الطبيعي والخالي من المكياج. ولا تتخلي عن تدرجات اللون الاحمر القوي والمتموج مع التفاصيل الوردية على خطى عارضات Blumarine بأسلوب محدد للشفايف بشكل ملفت وعريض.

الوان شفايف بنفسجية

يبدو أن اللون البنفسجي سيكون من الصيحات المنتظرة في ربيع وصيف 2018، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال المراة وإطلالاتها اليومية. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون البنفسجي الخاص من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مع تحديد الشفايف بالقرب من الخط الاصلي قبل تمرير اللون البارز على كامل الشفايف. 

الوان شفايف بنية

كما من المنتظر ألا تغيب الالوان البنية عن رسمات الشفايف البارزة في صيف 2018 خصوصاً الناشفة منها بأسلوب منسق مع رسمات الآيلاينر السوداء على الجفون العليا.