طريقة عمل مكياج براق مناسب لسهرات الخريف بأسهل الطرق

نحن على أبواب الخريف رسمياً الآن، ولأن ألوان مكياج الخريف هذا العام مختلفة أكثر نوعاً ما، اخترنا لك إطلالة مكياج براق رائع ومناسب لسهرات الخريف بالألوان الذهبية والقليل من الأسود من البنفسجي أيضاً. تعلمي هذه الإطلالة الموجودة بالصور المرفقة أكثر.

طريقة عمل مكياج براق مناسب لسهرات الخريف:

الألوان الترابية والذهبية:

هذه الألوان الترابية جزء أساسي ومهم من الإطلالة الخريفية القريبة إلى السموكي. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 226 Tisse Rivoli وركزي اللون البني على كسرة العين بطريقة سموكي إلى خارج العين مثل رسمة الآيلاينر المسحوب، وعلى الخط الأسفل من العين أيضاً. ثم ركزي الألوان الذهبية البراقة على الجزء الأول من الجفن وعلى دمعة العين والمنطقة الداخلية من الخط الأسفل من العين لفتحها أكثر.

الإضافة البنفسجية الناعمة:

لا تتوقفي عند الألوان الترابية، فهي لوحدها ليست شيء جديد أو ممتع. هذه الخطوة من الإطلالة أساسية وهي نجمة الإطلالة. استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Smoky Amethyst Magnetic Color Shadow Quad وضعي الألوان البنفسجية الجميلة على وسط الجفن حتى آخره ليصنع شكل قوس مثلما ترين بالصور.

اللمسة السوداء الخفيفة:

بعد الانتهاء من كل ألوان ظلال العيون البراقة واللامعة، حان الوقت لإضافة لمسة خريفية تنعم الإطلالة وتجعلها مناسبة أكثر للسهرات، وهو باللون الأسود. ضعي قلم العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin Du Regard Waterproof Eyeliner Pencil in 1 Black داخل عيونك، وانهي إطلالتك بالمسكرة من ديور Dior Iconic Overcurl Mascara in 090 Over Black.