صيحة ظلال العيون المبلل لهذا الموسم

إذا كنت متابعة لعروض الأزياء والموضة، إذاً مر عليك مكياج العيون المبلل من قبل. هذه الصيحة بدأت تأخذ حيز كبير ومهم في عالم المكياج الجريء والعصري، وأصبح جميع أخصائيين المكياج تجربتها على الانستغرام واليوتيوب. تعرفي على هذه الصيحة الجديدة أكثر.

صيحة ظلال العيون المبلل لهذا الموسم:

مثلما ترين في الصور، ظلال العيون حقاً يبدو مبلل ويتطابق مع ملمعات الشفاه تماماً. لأن عالم المكياج مليء بالصيحات الجديدة والعصرية، أثبتت هذه الصيحة جدارتها بقوة وأصبح الجميع يعلم بها الآن. إذا لم تسمعي بها من قبل، ها أنت الآن تعرفين ما هي. إذا كنت عاشقة للصيحات المتجددة والمختلفة مثلنا، يجب عليك تجربة ظلال العيون المبلل اليوم.

كيفية وضع ظلال العيون المبلل:

يمكنك استخدام ظلال العيون الباودر العادي لهذه المهمة، لكن من الأفضل أن يكون ظلال عيون لامع إذا قررت العمل مع الباودر. جربي ظلال العيون من ديور Dior Fusion Mono Mirror Shine Eyeshadow in 381 Millenium على سبيل المثال. لكن لمفعول يدوم مدة أطول ويعمل بشكل أسرع وأبسط معك، نحن ننصح باستخدام ظلال العيون السائل أو الكريمي، وبالطبع من الأفضل أن يكون لامع وليس مات أو مطفي. 

جربي ظلال العيون السائل من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Liquid Eyeshadow in 27 Sunset أو ظلال العيون الكريمي من لانكوم Lancome Le Metallique Creamy Eyeshadow in 03 Or Farniente  وضعيهم على جفنك بشكل كامل. بكل بساطة، كل ما ينقصك الآن هو ملمع العيون، وهو نفس هدف ملمع الشفاه. هذا الشيء الذي سيجعلك تتمتعين بإطلالة مثل الصور تماماً. جربي ملمع العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eye Gloss Smudger وضعيه فوق ظلال العيون على الجفن بفرشاة المكياج الصغيرة حتى يصبح لامع وجذاب.