صيحات آيلاينر غريبة من أسبوع نيويورك للموضة

يبدو أن رسمات الآيلاينر الغريبة والعصرية ستكون بارزة أيضاً في صيف 2018 خصوصاً بعد ان شاهدنا أجمل الرسمات وأكثرها جرأة خلال أسبوع الموضة في نيويورك. فطبعت خطوط الآيلاينر مكياج عيون مميزا ومشرقا بعيداً عن الاطلالات الجمالية الكلاسيكية.

إليك بالصور أجمل صيحات آيلاينر غريبة من أسبوع نيويورك للموضة، لتكون من اختيارك في حال أردت استبدالها برسمات الايلاينر المطروحة.

رسمات آيلاينر عريضة

لمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيقه على الجفون العليا بعيداً عن الظلال القوية، تمثلي بخطوات عارضات توم فورد Tom Ford من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر العريض والمحدّد على حدود الجفون العليا للعين، مسحوباً الى الخارج مع تكثيف الخط والحرص على انتظام ملامح العينين.

رسمات آيلاينر كثيفة

وبجرأة استثنائية في رسم الآيلاينر الكثيف من خلال تمرير جمال اللون الأسود، حرصت دار جايسون وو Jason Wu على تمرير الآيلاينر الكثيف من الجهة العليا للعين على حدود الجفون العليا عند الطرف بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة، من دون وضع خطوط رفيعة من الجهة السفلى. وللمرأة الكلاسيكية التي تتمثّل بعارضات Custo Barcelona، ما عليك إلا السير على خطاها وتمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة والأنثوية التي ارتكزت عليها عارضات هذه الدار، من خلال نظرة ناعمة وبارزة في الوقت عينه.

رسمات آيلاينر مربعة

وتخطّت عارضات  Jill Stuart المألوف من خلال إطلالاتهن بالايلاينر الاسود العريض والبارز الذي يحدد العين السفلى من جهة النصف بخطوط منتظمة تناسب جيل الشباب. فكوني جريئة ولا تتردّدي بتمرير غرابة الآيلاينر البسيط وسهل التمرير لإبراز العيون بأسلوب مثالي لطلّة جديدة، أو اختاري الآيلاينر الاسود العريض بأسلوب مربع على خطى دار  Eugenia Kim مع دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض.