خطوات تطبيق مكياج وردي بأسلوب كاتي بيري

بجمالها المعهود وجرأتها البارزة على التفنن في اختيار رسمات المكياج البارزة بعيداً عن المبالغة هذه المرة، أطلت النجمة كاتي بيري Katy Perry بجمال ساحر ومكياج وردي براق متناغم مع شعرها الاشقر ذات القصة الذكورية.

اليوم تعرفي معنا على سر جمال ومكياج النجمة كاتي بيري Katy Perry وواكبي بخطوات ناعمة وملامح ساحرة ومستحضرات عالمية اخترناها خصيصاً لك، طريقة تطبيق المكياج الخاص بها بشكل بارز.

كريم اساس طبيعي

عندما تبدئين برسم المكياج الوردي، احرصي على اختيار كريم اساس طبيعي وغير داكن عبر تمرير كريم اساس  LAURA MERCIER Flawless Fusion Ultra Longwear Foundation السائل والطبيعي على كامل سطح البشرة. بعدها، ثبتي من خلال تمرير بودرة شانيل ‏Chanel Joues Contraste in Caresse‏ كامل سطح البشرة قبل تمرير قلم كونسيلر من سيفورا SEPHORA COLLECTION Make No Mistake Foundation & Concealer Stick لتغطية أي أثر للهالات السوداء التي تعيق اشراقة عينيك مع المكياج الناعم والوردي.

رسمات عيون وردية

تحافظ كاتي بيري Katy Perry في هذا المكياج على جمال عينها الخضراوتين وذلك مع تطبيق رسمات العيون الوردية مع خطوط الآيلاينر الاسود. فطبقي على خطاها اللون الوردي من علبة ظلال سيفورا Sephora Colorful N°103 Star-crossed lovers Pink البراقى على كامل الجفون العليا، قبل تمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون الذهبية على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Diorshow Mono Shadow in Feeling. وادمجيها سوياً على الجهة الخارجية للعين مع سحب الالوان بعضها ببعض مع تحديد الجفون السفلى بواسطة التدرجات عينها. ولا تتخلي عن رسمات العيون الملفتة للنظر وذلك من خلال تمرير خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا للعين بأسلوب مجنح وممدوب الى الخارج  مع المستحضر الخاص من CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Oeil Vinyle Luminous Ink Liner.

رسمات آيلاينر مجنحة

 بعدها ركزي ان تكون الحواجب محددة بالقلم البني من Smashbox Brow Tech Matte Pencil and brow Tech Gloss Stick. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الخاصة من MARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir بعد تثبيت الرموش الاصطناعية الكثيفة من هدى بيوتي Huda Beauty Classic False Lashes. ولا تترددي بابراز عظمة الخدود وانثري البلاشر الوردي من الاذن حتى تفاحة الخد من مستحضر دولتشي اند غابانا dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30 Laura Mercier Baked Blush Bronze Compact.

احمر شفاه وردي

اللافت ان كاتي بيري Katy Perry اختارت احمر الشفاه الفاتح والوردي والبارز وحدّدت الشفايف من الجهة الخارجية بقلم شانيل Chanel Le Rouge Crayon de Couleur in Nude قبل تغليف الشفايف بحمرة LIPSTICK QUEEN Silver Screen Lipstick Come Up.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك وطبّقي مكياج كاتي بيري Katy Perry لتكوني جميلة بطريقة عمل مكياج وردي في مناسباتك المقبلة.