مكياج ترابي لعيد الاضحى استوحيه من النجمات العرب

مع اقتراب عيد الاضحى وبدء التحضير للخطوات البارزة التي ستزين اطلالتك الجمالية، اخترنا لك تفاصيل تطبيق مكياج ترابي من خلال رسم عيون برونزية متألقة لتختاريه في هذه المناسبة. فلا بد أن تواكبي إطلالات النجمات العرب واختياراتهن لأجمل مكياج العيون الترابية للحصول على مكياج مشرق ومميز.

استوحي من صور النجمات العرب مكياج ترابي لعيد الاضحى، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج ترابي مع الآيلاينر المجنح

من أجمل خطوات تطبيق المكياج الترابي، مواكبة التفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون المتموجة بتدرجات البني. فلا بد أن تختاري على خطى النجمة هيفاء وهبي تطبيق مكياج ترابي على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى، والاستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. وعلى خطاها سارت النجمة ناديم نجيم واختارت مكياج ترابي مماثل مع الآيلاينر الاسود على الجفنين العلوي والسفلي مع احمر الشفاه البني الفاتح.

مكياج ترابي مع الشفايف البارزة

عندما نتحدث عن المكياج الترابي لا بد أن نختار التدرجات التي تأتي بارزة مع اللون البني وذلك من خلال تكثيف احمر الشفاه القوي والجريء. فطبقي على خطى مايا دياب مع المكياج الترابي احمر الشفاه البني الناشف الذي يجعل الشفايف كبيرة ومشبعة. كما يمكنك أن تستوحي من مكياج النجمة بلقيس التفاصيل البرونزية مع الشفايف الحمراء المحددة بالكونتور الفاتح. ومن الإطلالات الملفتة التي اختارتها النجمات العرب أثناء تطبيق المكياج الترابي، تألق الجميلة كارول سماحة بموضة الظلال البرونزية مع الخطوط الوردية، وحرصها على اختيار احمر الشفاه الوردي الفاتح الذي يلق ببشرتها.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترن مكياج ترابي لعيد الاضحى لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.