مكياج محجبات بخطوط جريئة على خطى مدونات الجمال

بعيداً عن المكياج الناعم الاحب على قلب المرأة المحجبة، ها هي الخطوط الجمالية الجديدة تظهر جمال المكياج الجريء مع التفاصيل البارزة التي تليق بالمرأة العصرية، مع تطبيق مكياج محجبات يرتكز على رسمات العيون البارزة مع الشفايف القوية والمحددة.

طبّقي على خطى مدونات الجمال مكياج محجبات بخطوط جريئة، واختاري من خلال الصور الأسلوب الذي يعجبك لتطبيقه من دون تردد.

ظلال عيون غريبة

عندما تنتقين مكياج محجبات بخطوط جريئة، لا بد لك أن تختاري ظلال عيون عصرية وخارجة عن المألوف. فمرري ظلال عيون باللون الاحمر البارز على الجفون العليا للعين بخطوات ناعمة على خطى مدونة الجمال دلال الدوب التي اختارت هذا اللون بأسلوب مدموج مع الظلال البرونزية، الى جانب تمرير أحمر الشفاه القوي والبارز مع الكونتور المحدد لحجم الشفايف. كما تتضمن الخطوط الجريئة الخاصة بمكاج محجبات عصرية جمال اللون الزهري الذي يتم سحبه الى حدود الحواجب مع احمر الشفاه الوردي اللماع.

خطوط ايلاينر بارزة

والاجمل عندما تطبقي أيتها المرأة المحجبة مكياج محجبات مشرق، خطوط الايلاينر الزهرية المرسومة على الحدود الخارجية للعين بأسلوب مجنح مع الحفاظ على الملامح الفاتحة على خطى سندس القطان. واللافت في مكياج عيون جريء للمحجبات تمرير اللون النيلي على الجفون السفلى للعين لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالة المرأة المحجبة. وغالباً ما تختار مدونات الجمال رسمات العيون الملفتة للنظر مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة الى الاعلى، مع عدم تمرير خطوط سوداء بموازاة الجفون العليا مع تكثيف الماسكارا السوداء التي تضفي جاذبية بارزة على الرموش السفلى والعليا بحد سواء.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج محجبات بخطوط جريئة، وكوني على خطى مدونات الجمال ساحرة بإطلالتك في شتى المناسبات.