طريقة رسم آيلاينر للعيون الصغيرة بخطوات بسيطة وسهلة

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين للعيون الصغيرة بخطوات بسيطة وسهلة ،الآيلاينر المسحوب إطلالة مميزة في عالم المكياج لا تنتهي أبداً ومحبوبة لدى جميع النساء. لكن رسمة الآيلاينر تختلف من امرأة لأخرى بحسب شكل عينها. إذا كنت تملكين عيون صغيرة وتظنين بأن الآيلاينر المسحوب لا يليق بك، جربي هذه الخدع معنا.،اليكم طريقة وضع الايلاينر للعيون الصغيرة بخطوات بسيطة وسهلة .

طريقة وضع الايلاينر للعيون الصغيرة بخطوات بسيطة:

هناك أكثر من طريقة لجعل الآيلاينر يناسب عيونك صغيرة دون أن يجعلها حتى أصغر. بالنسبة لنا، نحن نؤمن بطريقتين يجب عليك تجربتهما واختيار الأنسب لك ولعيونك. حاولي دائماً استخدام الآيلاينر السائل بدلاً من الجل كونه أسهل لرسم خطوط رفيعة.

  1. طريقة وضع الايلاينر الاولي تناسبك إذا كانت رسمة عيونك صغيرة لكن مساحة جفنك متوسطة أو نوعاً ما واسعة. بدلاً من رسم خط عربي أصيل من أول الجفن إلى آخره ثم مده، اكتفي ببدأ الرسمة من وسط الجفن حتى آخره. بهذه الطريقة، أنت لا تأكلي مساحة عينك وتجعليها تبدو أصغر، بل تستمتعي بالآيلاينر الجميل وتبقي منطقة الجفن من الأول واسعة. استخدمي الآيلاينر من ايف سان لورانYves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking in 1 Deep Black  وارسمي خط رفيع للغاية من نصف الجفن واجعليه أكثف قليلاً فقط عند النهاية، أي عند الجناح.
  2. طريقة وضع الايلاينر الثانية تناسبك إذا كانت مساحة جفنك صغيرة أيضاً. لا ترسمي خط على جفنك، بل حددي داخل عيونك من فوق، أي خط الرموش، بقلم العيون الأسود من غوتشي Gucci Iconic Black Impact Long Wear Eye Pencil وارسمي جناح صغير في نهاية الجفن بالآيلاينر السائل. هكذا سيبدو وكأنه آيلاينر طبيعي ولن يؤثر على شكل عيونك.