مكياج باللون البرتقالي من صيحات الجمال في اسابيع الموضة

يشكّل اللون البرتقالي جمالا استثنائيا بالنسبة للمرأة العصرية ، خصوصاً أن هذا اللون يعتبر من صيحات الجمال الاساسية التي تبرز مكياج العيون بجرأة وتجعل الشفايف كبيرة وبارزة لتتألقي بجمال مستوحى من اسابيع الموضة.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل رسمات مكياج البشرة السمراء باللون البرتقالي المميز والعصري وفقاً لطبيعة المناسبة التي تشاركين بها.

مكياج العيون البرتقالية مع الشفايف الطبيعية

لكل سيدة تحلم بالحصول على مكياج العيون البرتقالية عليها التفنن برسم الآيلاينر العريض على كامل الجفون، مع الابتعاد قدر المستطاع عن تفاصيل الألوان الاخرى التي تغمر الجفون على خطى صور مكياج مع الظلال البرتقالية من سلفاتوري فيراغامو ‏Salvatore Ferragamo. كما يمكنك تطبيق اللون البرتقالي الفاتح على كامل الجفون العليا، مع تمرير اللون عينه على الجفون السفلى بالخطوات عينها. وعن طريق الرسم العصري، ضعي خطاً باللون البرتقالي على حدود الجفون السفلى للعين مع الحفاظ على العيون الطبيعية والموحدة.

مكياج العيون مع الشفايف البرتقالية

وللحصول على مكياج برتقالي عصري ، لا تتخلي عن الشفايف البرتقالية التي تعمل على تكبير حجمها مع الظلال الزرقاء القوية من فانيسا سيوارد ‏Vanessa Seward. كما طبّقي مكياج العيون السوداء مع الشفايف البرتقالية مع كارولينا هيريرا ‏Carolina Herrera. فيليق بهذا النوع من المكياج الشفايف القوية والمات لاستكمال الاطلالة، على عكس الشفايف اللماعة التي يمكنك تطبيق بطرق متناغمة معها مكياج العيون الطبيعي.

 من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي طرق مكياج باللون البرتقالي للبشرة السمراء من صيحات الجمال في اسابيع الموضة.