مكياج ناعم وزهري للمحجبات بأسلوب مدونات الموضة

يأتي اختيار المرأة المحجبة مكياج ناعم وزهري لجعل إطلالتها مشرقة وعصرية، مع اختيار على خطى مدونات الجمال أرقى رسمات المكياج العصري مع مستحضرات تغمر الظلال على كامل الجفون، أو تطبيق طريقة عمل مكياج زهري من خلال تمرير خطوط وردية على شكل آيلاينر عريض مع تفاصيل جمالية تجعلك في غاية الجمال.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج ناعم وزهري للمحجبات بأسلوب مدونات الموضة وفقاً لذوقك ولجرأتك المنتظرة هذا الموسم.

رسمات عيون زهرية

حافظي على البشرة الموحدة واختاري تمرير كريم الاساس الفاتح على غرار مستحضر بربري BURBERRY BEAUTY Fresh Glow Foundation Beige الذي يعمل على توحيد لون البشرة وتغليفها طوال النهار. بعدها مرّري على خطى مدونة الجمال دلال الدوب الظلال الزهرية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعين من خلال علبة سيفورا Sephora Colorful N°103 Star-crossed lovers Pink، قبل دمجه مع تدرجات البيج البراق عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفون السفلى، لاضفاء الاشراق والشفافية.

رسمات آيلاينر ملونة

ولتطبيق عن رسمات العيون الملفتة للنظر التي تختارها المرأة المحجبة، وذلك من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الزهرية والفاتحة على الجفون العليا للعين بأسلوب مجنح وممدوب الى الخارج على خطى سندس القطان، مع عدم تمرير أي خط أسود في موازاة الجفون العليا. والاهم خلال طريقة عمل مكياج فرنسي تمرير الماسكارا السوداء التي تضفي جاذبية بارزة على الرموش السفلى والعليا بحد سواء.

ألوان الشفايف الوردية

 وكخطوة أساسية لتطبيق مكياج ناعم وزهري للمحجبات، مرّري بألوان هادئة ومشرقة ألوان الشفايف الوردية من اختيار مرمر لتضفي الرقي على رسم المكياج الناعم مع تمرير قلم غيرلان Guerlain Rouge Automatique in Pink Fluo. كما يمكنك اختيار الألوان الوردية الفاتحة بتفاصيل لماعة على خطى آسيا عاكف، لتحصلي في إطلالتك على مكياج ساحر ومتناغم للمرأة المحجبة.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقي مكياج ناعم وزهري للمحجبات بأسلوب مدونات الموضة لتكوني على خطاهن عصرية ومميزة.