بالخطوات.. مكياج سهرة ناعم للمحجبات بألوان النيود

ألوان المكياج بدرجات النيود تبقى الأجمل والأكثر استخداماً لدى معظم النساء، وهذا بسبب سهولة إكماله لأي إطلالة أزياء مهما كانت الألوان المختارة. إذا كنت محجبة وتبحثين عن مكياج نيود للسهرات يجعل وجهك مضيء وناعم، أنت في المكان الصحيح.

بالخطوات.. مكياج سهرة ناعم للمحجبات بألوان النيود:

بشرة برونزية مضيئة:

لمكياج السهرات والمناسبات، تأكدي من حصولك على مكياج برونزي جذاب مناسب للصيف وبالوقت ذاته مضيء وأنثوي. ضعي الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Powder Bronzer على عظمة الخد، الأنف، وأطراف الجبين للإطلالة البرونزية. ولأن الإطلالة كلها نيود، استخدمي البلاش من شانيل Chanel Blush Duo Tweed Effect in 10 Tweed Pink لإعطاء لمسة وردية أنثوية للوجه. انهي مكياج بشرتك مع الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder حتى يكون مكياجك مضيء ولامع.

مكياج عيون ناعم:

استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 647 Undress وركزي الألوان البنية الفاتحة بالتدريج على كسرة العين وبشكل واسع على الجفن من الخارج. ثم ضعي اللون المشمشي على الجفن من النصف إلى الخارج ليلتقي مع اللون البني الفاتح، وضعي اللون الفاتح على أول الجفن وركزيه على دمعة العين أيضاً.  لإضافة لمسة مثيرة أكثر، ضعي اللون البني الغامق من العلبة على الخط الأسفل من العين بشكل سموكي، واكمليه حتى نهاية العين لترسمي خط مسحوب سموكي.

انهي مكياج عيونك بالمسكرة من جيفنشي Givenchy Noir Interdit Mascara وضعي أكثر من طبقة لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

شفاه نيود مدرجة:

لجعل الإطلالة مميزة أكثر ومناسبة للسهرات، ابدئي برسم شفاهك وتحديدها بقلم الشفاه من غوتشي Gucci Burnt Cinnamon Sleek Contouring Lip Pencil ولوني الشفاه به قليلاً، ثم ضعي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Tutulle Silky Satin Lip للحصول على شفاه نيود مدرجة وجميلة.