النمش الذهبي.. أحدث صيحات الجمال في صيف 2017

لكل محبات الصيحات الغريبة والعصرية في عالم المكياج، أتيناك اليوم بصيحة جديدة لصيف 2017 متعلقة بالنمش الاصطناعي. قبل بضعة أشهر، أخبرناك عن صيحة رسم النمش على الوجه بواسطة قلم بني فاتح. أما الآن، فجربي معنا النمش الاصطناعي لكن باللون الذهبي.

صيحة النمش الذهبي في صيف 2017:

بدأت صيحة النمش قبل بضعة أشهر لأن الكثير من الناس تعتبر النمش شيئا أساسيا لجمال بشرة وشبابها، فأصبح الكثير من الناس ينشرون صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالنمش الاصطناعي فوق المكياج. ولهذا الصيف، أصبحت صيحة النمش الذهبي هي الأكثر انتشاراً بسبب جرأة اختيار اللون وغرابته، والأهم من ذلك جاثبية مظهره فوق المكياج. الجميل بالأمر هو أننا اكتشفنا بأن هذه الإطلالة تجعل مسامات بشرتك أو العيوب الأخرى تختفي، لأن الأنظار تتركز فقط على النقاط الذهبية. جربيها بنفسك واشعري بالجرأة والجاذبية!

كيفية رسم النمش الذهبي على الوجه:

طريقة رسم النمش الاصطناعي الذهبي بسيطة للغاية، وخصوصاً إذا كنت تعرفين كيفية رسم النمش الاصطناعي البني من قبل. كل ما عليك فعله الآن هو استخدام القلم الذهبي من لانكوم Lancome Artliner 24H Liquid Liner in Gold، أو القلم الذهبي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Liquid Eyeliner in 8 Bronze ورسم نقاط صغيرة للغاية – تأكدي من أنها صغيرة فعلاً مثل الصور – بعد الانتهاء من مكياجك. ركزي على منطقة الأنف زوالخدود فحسب، لكن إذا شعرت بالحماس الأكبر، ارسمي القليل من النقاط في أماكن أخرى من وجهك.