ألوان منعشة من غلوس الشفايف هذا الصيف

تأتي صيحة الألوان المنعشة من غلوس الشفايف لتحل مكان أحمر الشفاه القوي والبارز خصوصاً في إطلالات النهار. فمن خلال مواكبتنا لأجدد إصدارات المستحضرات الجمالية، لاحظنا أن غلوس الشفايف له مكانة بارزة هذا الموسم مهما اخترت من أنواع مكياج ناعم أو بارز.

ما عليك الا مواكبة الصور التي اخترناها خصيصا لك، وانتقاء اجمل الوان غلوس الشفايف البارز هذا الصيف.

ألوان منعشة من الغلوس الوردي

اختاري هذا الموسم ألوانا منعشة من غلوس الشفايف الوردية البارزة من ضمن الصيحات المشرقة التي تعمل على تكبير الشفايف، بأسلوب يغنيك عن تمرير الكونتور خصوصاً إذا كانت الاقلام ناشفة. فألوان الغلوس المشرقة على خطى الأقلام الوردية البراقة من ديور Dior Rouge Brilliant in Miss  أو غلوس جيفنشي Givenchy Huile Irresistible Pour Les Levres in Fuchsia Ink no.01 يناسب كافة أنواع المكياج خصوصاً البرونزي منها لتتناغم هذه الألوان مع البشرة السمراء بعيداً عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها.

ألوان منعشة من الغلوس البرتقالي

ومن ألوان الغلوس البراقة والقوية هذ الصيف فلن تغيب عنها التدرجات البرتقالية مع تحديده بالكونتور الطبيعي لتكبير حجم الشفايف أيضاً بطرق تتلاءم مع البشرة البيضاء، لتشعري بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج. اختاري الغلوس البرتقالي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Gloss Volupte Orange Granite No.212 أو الغلوس البرتقالي من شانيل Chanel Coco Gloss in Gel Brillant Hydratant in Douceur no.736 لشفايف جذابة وأنثوية خصوصاً في ساعات الليل.

ألوان منعشة من الغلوس الاحمر

ولا شيء يضاهي جمال الغلوس الاحمر لمزيد من الرومانسية والاشراق على اطلالتك خصوصاً عندما يتم اختيار الاقلام ‏اللماعة مع مكياج ناعم. فالغلوس الاحمر المشع من بربري Burberry Kisses Gloss أو اللماع من لانكوم Lancôme Le Metallique Metallic Lip Lacquer in Rouge Magma يليق بمختلف ألوان البشرة مع الابتعاد عن اي تفاصيل اخرى في المكياج لمنح جمالك اطلالة عصرية ولتكون ألوان الغلوس بارزة خلال إطلالاتك.