طريقة رسم آيلاينر ناعم للعيون المبطنة

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين للعيون المبطنة ،مكياج العيون المبطنة قد يختلف قليلاً في خطواته عن ما تريه عادةً. البعض يظن بأنه أصعب، لكنه ليس كذلك. كل ما عليك فعله هو تعلم الأساسيات الصحيحة للمكياج الخاص بالعيون المبطنة وتفرقته عن مكياج العيون المعتاد. اليوم، اليكم طريقة وضع الايلاينر الناعم للعيون المبطنة .

طريقة وضع الايلاينر الناعم للعيون المبطنة :

  1. اول خطوة من طريقة وضع الايلاينر للعيون المبطنة هو اختيار الآيلاينر المضاد للماء أو الذي لا يتحرك على الجفن، لأن العيون المبطنة ستجعل أي آيلاينر آخر يتحرك ويصبح منتشر على العين كلها. جربي الآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner Precision Felt Tip Liquid Liner، أو الآيلاينر من سيفورا Sephora Collection Long Lasting 12 HR Wear Eyeliner.
  2. حاولي أن تبقي رسمة الآيلاينر من الأخير حتى وسط العين فحسب. لا ترسمي على الجفن كامل حتى لا يكون مظهر عيونك صغير. بهذه الطريقة، أنت لم تحرمي عيونك من جمال الآيلاينر وفي الوقت ذاته لم تصغري عيونك بشكل غير جذاب.
  3. بالنسبة إلى جناح الآيلاينر، ارسميه وعيونك مفتوحة. مثلما ترين بالصور، سيكون شكل الجناح مختلف عن معتاد عندما تكون عيونك مغلقة، وهذه هي الرسمة المناسبة لعيونك المبطنة. ارسميها تماماً مثل الصور المرفقة.
  4. في النهاية وقبل زضع اللمسات الأخيرة بالمسكرة، ضعي قلم العيون الأسود من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Long Lasting Kohl في داخل خط عيونك من فوق. هذا سيعطي مظهر كامل وكثيف للآيلاينر ليجعل عيوك تتمتع بالجاذبية والجمال.
  5. بشكل عام، لا ترسمي آيلاينر كثيف لأنه لا يليق بشكل عيونك أبداً. ابقي الخط رفيع للغاية على الجفن ،تلك الخطوات هي افضل طريقة وضع الايلاينر للهيون المبطنة .