طرق متعددة لرسم الايلاينر للسهرات

برزت هذا الموسم صيحات جمالية عصرية ومشرقة تجعل المرأة في غاية الجمال والتألق خصوصاً عندما تختار رسمات آيلاينر مجنح تعتبر آخر موضة هذا الصيف، مع الخطوط البارزة التي ترافق سحبة العين. وهذا ما شاهدناه من خلال صور مكياج أساسها الآيلاينر الرفيع والعريض بحد سواء.

لا تتخلي هذا الموسم عن اختيار طرق متعددة لرسم الايلاينر للسهرات مهما كان نوع المكياج المختار، لتكون إطلالتك متألقة بأجمل أنواع المكياج العصري.

رسمات آيلاينر الريترو

من أجمل رسمات عيون الايلاينر تلك التي تأتي بأسلوب الريترو مع الخطوط العريضة على الجفون العليا للعين وسحب خطوط آيلاينر رفيعة عند الحدود السفلى بأقلام ناشفة بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج. ومن طرق رسم الايلاينر البارز للسهرات لجعل العين أكبر وأجذب، انتقي رسمات آيلاينر مجنح على حدود الرموش العليا فقط لأنها تعتبر آخر موضة هذا الموسم، خصوصاً مع دمج رسمات الايلاينر بالظلال الفاتحة بأسلوب الريترو.

رسمات آيلاينر مجنحة

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر عصرية، يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر العريض على الجفون السفلى للعين فقط بألوان جريئة وكريمية. ومن الصيحات الجمالية التي تعد بارزة تأتي رسمات الايلاينر المجنح عبر تعريض الخطوط وعدم سحبها الى الخارج من أجل الحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

رسمات آيلاينر رفيعة

وعندما تكون العيون صغيرة ابتعدي عن تطبيق رسمات آيلاينر مجنحة وعريضة، ولا تضعي خطوط على الجفون السفلى، بل اكتفي بطريقة رسم الايلاينر الرفيع بدءًا من نصف العين مع مده الى الخارج بموازاة العين للحصول نظرة ساحرة.

شاهدي بالصور الطرق المتعددة لرسم الايلاينر للسهرات، وكوني عصرية ومواكبة لأجدد الرسمات التي لا تتخلي عنها في إطلالاتك المقبلة.