نصائح فيكتوريا بيكام في المكياج

تعد فيكتوريا بيكام من أشهر النساء بأناقتها الفائقة وبساطة جمالها المبهر، فهي تتفنن في كل شيء من الأزياء حتى المكياج وجمال البشرة. لهذا السبب، نريد إعطاءك اليوم بعض النصائح الجمالية في المكياج التي تعتمدها فيكتوريا لإطلالاتها الناعمة والأنثوية.

نصائح فيكتوريا بيكام في المكياج:

اختاري لون الروج النيود المثالي:

بالنسبة إلى فيكتوريا، يجب على كل امرأة التقاط لون أحمر الشفاه النيود المثالي والمناسب للون بشرتها طوال السنوات، لأن الشفاه النيود تزيد من جمالك وجاذبيتك، كما أنه يليق بجميع المناسبات وإطلالات المكياج. تأكدي من وجود هذا اللون النيود المثالي في عدة مكياجك.

اعتمدي قلم العيون بلون الفانيلا:

نحن نعلم بأن فيكتوريا بيكام تعشق المكياج السموكي الأسود، ويمكنك رؤية هذا المكياج في الكثير من إطلالاتها. لكن في مكياجها اليومي، تعتمد فيكتوريا قلم العيون النيود داخل عيونها، لأنه يفتح العيون ويجعلك تبدين جاهزة أكثر لنهارك الباكر حتى إذا لك تكوني جاهزة فعلياً.

المستحضرات اللازمة في حقيبتك:

تقول فيكتوريا بأن هناك مستحضرات أساسية يجب عليك الالتزام بها يومياً حتى إذا لم تريدي وضع أي مكياج إلى العمل أو ما شابه. هذه المستحضرات هي كريم مرطب البشرة المفضل لديك، ويستحسن أن يكون بداخله واقي الشمس، وباودر رائع يخفي عيوب البشرة، والبرونزر المناسب ليعطيك لمسة صيفية جذابة.

اهتمي بإطلالة الهاي لايت:

فيكتوريا مثلنا تماماً، تعشق إضاءة الوجه والهاي لايت وتأكدي بأنه يعطي إطلالة أنثوية وعصرية وحتى شبابية لبشرتك مهما كان الموسم في السنة. لا تنسي الهاي لايت الكريمي أو حتى الباودر في مكياجك لتكوني كاملة لكل يوم.