طريقة وضع مكياج خفيف في الصباح للمحجبات بالخطوات

طريقة عمل مكياج خفيف للمحجبات في الصباح من أولويات المرأة العصرية التي لا تخرج من منزلها إلا بعد تخصيص وقت لإبراز جمالها من خلال رسمات عيون ناعمة وعصرية، مع البحث عن المستحضرات الطبيعية من خلال كريم الاساس المشرق ومكياج عيون ناعم ايضاً.

 طريقة وضع مكياج خفيف للمحجبات في الصباح

اليكي طريقة تطبيق ووضع مكياج خفيف للبنات المحجبات من خلال أرقى وأجمل الموديلات الناعمة والتي تناسب جميع الأذواق في كل المناسبات:

كريم اساس برونزي

بداية، من اهم الخطوات التي يجب تطبيقها مع اشراقة كل صباح هي وضع كريم الاساس البرونزي والمشرق الذي يعمل على تغليف البشرة بشكل متقن من دون الإكثار من الطبقات، لتفادي الإفرازات الدهنية. وهذا ما تطبقه مدونة الجمال دلال الدوب في كل صباح خصوصاً عند تطبيق كريم الأساس البرونزي من كلينيك Clinique Beyond Perfecting Foundation & Concealer.

رسمات عيون ناعمة

المهم في وضع مكياج خفيف في الصباح للمحجبات تطبيق رسمات عيون ناعمة عبر تمرير الظلال الذهبية الهادئة على كامل الجفون العليا مثلما تفعل المدونة آسيا عاكف عند تطبيق المكياج، مع اختيار ظلال ذهبية من ديور Dior Diorshow Mono Shadow in Feeling عندما تكون البشرة فاتحة والملامح نقية. كما يمكن للمكياج الخفيف أن يتكلل برسم الايلاينر الاسود المجنّح والممدود مع مكياج العيون الطبيعي من خلال تمرير خطوط عريضة على الجفون العليا للعين.

ماسكارا سوداء كثيفة

بعدها وبخطوات متقنة، لا تترددي بجعل المكياج الخفيف متألقاً من خلال وضع الرموش الاصطناعية الخاص منهدى بيوتيHuda Beauty Classic False Lashes in Samantha قبل تغليف الرموش بالماسكارا السوداء الخاصة من ديور Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz مع تمرير الطبقات على الرموش السفلى والعليا بحد سواء على خطى مدونة الجمال سندس القطان.

أحمر شفاه طبيعي

ومن الخطوات التي تضفي إطلالة ملفتة للنظر على جمالك أيتها المرأة المحجبة، تطبيق احمر الشفاه الطبيعي مع المكياج الخفيف خصوصاً المات منه لأنه يضفي المزيد من الجمال والاشراق على اطلالتك خصوصا مع الحجاب. فالحمرة الطبيعية الشببيهة بأحمر شفاه غوتشي Gucci Lips Luxurious Moisture Rich Lipstick no.310 in Cipria تساهم في تكبير الشفايف ومنحها حجماً ملفتاً بعيداً عن المبالغة بأسلوب زوري اشكناني.

تابعي معنا طريقة وضع مكياج خفيف في الصباح للمحجبات بالخطوات المتقنة والبسيطة على خطى مدونات الجمال اللواتي يبهرن متابعيهنّ بطريقة رسم المكياج المشرق.