مكياج برونزي جذاب على طريقة سيرين عبد النور

جمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور معروف لدى الجميع، وإطلالاتها المتكاملة تسحرنا في كل مرة. نحن دائماً نركز على الألوان الزاهية لفصل الصيف، أما اليوم، نريدك أن تجربي هذه الإطلالة البرونزية الرائعة والجذابة للغاية بأسلوب سيرين عبد النور.

مكياج برونزي جذاب على طريقة سيرين عبد النور:

حواجب مرسومة بشكل طبيعي:

مثلما ترين في هذه الإطلالة وفي معظم إطلالاتها الحديثة، ركزت سيرين على رسمة الحواجب الطبيعية التي تكمل فراغات حواجبها فحسب بدون أي تكثيف. استخدمي قلم الحواجب من جيفنشي Givenchy Eyebrow Pencil لتحديد الحواجب ورسم خطوط تكمل الحاجب مثل الشعر الطبيعي تماماً. لا تكثري من التحديد.

عيون برونزية لامعة:

اختارت سيرين إطلالة ظلال عيون برومزية كاملة لامعة، مما زاد من أنوثة الإطلالة وجاذبيتها. جربي علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale وركزي اللونين اللامعين بالدرجات البرونزية على الجفن والخط الأسفل من العين، ثم ضعي القليل من اللون البني الوسط على كسرة العين والطرف الأخير من الخط الأسفل من العين. ضعي اللون الفاتح من العلبة على دمعة العين لتوسيعها.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، ضعي قلم العيون من البني من بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner in 02 Chestnut Brown داخل العين لإكمال الإطلالة البرونزية، وارسمي آيلاينر أسود رفيعا للغاية ومدموجا مع ظلال العيون على الجفن. استخدمي قلم العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Waterproof Eyeliner Pencil in 1 لهذه المهمة.

آخر خطوة للعيون هي المسكرة التي لا تكمل أي إطلالة بدونها. استخدمي المسكرة من ديور Dior show Iconic Overcurl Mascara للحصول على رموش طويلة ومناسبة للإطلالة.

شفاه باللون النيود المات:

لأن العيون لامعة ومضيئة، ابقي الشفاه مطفية أو مات باللون النيود المحبوب لدينا جميعنا. جربي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipcolor in 200M Rose Tea، أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip in 140 Amoureux.