احمر الشفاه القوي هذا الصيف كما لم تشاهديه من قبل

هل تبحثين أيتها المرأة الجذابة عن احمر الشفاه القوي هذا الصيف لترسمي به الشفايف العصرية على خطى النجمات؟ اليوم شاهدي أجمل الوان احمر الشفاه البارزة بأسلوب عصري للحصول على تفاصيل المكياج المشرق.

اختاري من خلال الصور احمر الشفاه القوي هذا الصيف، وانتقي اللون الذي يعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

الوان احمر الشفاه الداكن

من الألوان الرائجة هذا الصيف توجه الصيحات الجمالية نحو الوان احمر الشفاه الداكنة من خلال اللون الاسود بأسلوب ناشف يناسب إطلالاتك الموحدة والخالية من المكياج، خصوصاً مع رسمات العيون الناعمة. كما يمكنك اختيار الوان احمر الشفاه المخملي مع اللون الأحمر الداكن والمات على خطى الجميلة ليلي كولينز Lily Collins  مع تحديد الشفايف بالكونتور الداكن، والابتعاد عن اي تفاصيل أخرى في المكياج لمنح جمالك اطلالة عصرية.

الوان احمر الشفاه الوردي

ومن أجمل ألوان احمر الشفاه القوي هذا الصيف، يأتي اللون الوردي المشرق والعصري ليناسب البشرة البيضاء لانه مميز وأساسي مع تطبيق مكياج سموكي ناعم، مع رسمات عيون بارزة من خلال الآيلاينر الأسود بأسلوب النجمة ايما ستون Emma Stone. كما ينتظرنا هذا الموسم احمر الشفاه القوي كما لم تشاهديه من قبل مع التفاصيل البراقة على الشفايف والحبيبات المشرقة والجريئة مثلما طبّقتها الجميلة بيلا حديد Bella Hadid .

الوان احمر الشفاه القوي

اما الوان احمر الشفاه الأحمر بتدرجاتها المشرقة التي تناسب كافة أنواع البشرة، فلا تظني انه لن يكون متواجداً هذا الصيف خصوصاً للبشرة السمراء. فاختاري اللون الاحمر المائل الى البرتقالي على خطى كيندال جينر Kendall Jenner أو التألق بأحمر الشفاه المات مع المكياج الموحد والطبيعي لجعل إطلالتك أكثر جاذبية بأسلوب ريهانا Rihanna.

واكبي بالصور إطلالات النجمات اللواتي اخترن احمر الشفاه القوي هذا الصيف كما لم تشاهديه من قبل، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه في الأيام القادمة.