ايلاينر الورود احدث صيحات المكياج لعام 2017

ايلاينر الورود احدث صيحات المكياج لعام 2017 التي راجت مؤخرا عبر السوشيال ميديا. فهذه الصيحة تضيف المرح والبهجة على إطلالة المرأة العاشقة لكل ما هو استثنائي وغريب في عالم موضة المكياج. ومن المعروف انه لطالما تماهت الورود مع صفات المرأة كتعبير عن الجمال، ولطالما شكلت الورود كذلك زينة تطبع ملابسها او تزين شعرها..لكن هذه المرة ما رأيك باستخدامها لتزيين عينيك في موسم صيف 2017؟.

فيديو تطبيق ايلاينر الورود

صيحة ايلانير الورود Floral Eyeliner يستخدم فيها أقلام آيلاينر ملونة بدرجات الباستيل المختلفة من الزهر والاخضر الفاتح الى الازرق السماوي والبنفسجي والابيض، كما يتم استخدام فرش رفيعة تستخدم في تطبيق رسومات الأظافر، ومن الصعب ان تطبقها المرأة بنفسها انما تحتاج الى اختصاصية مكياج محترفة كي تزخرف جفونها العلوية برسمات الأزهار المفتحّة بطريقة فنيّة دقيقة.

 

A post shared by Vlada Haggerty (@vladamua) on

استخدام الكحل المائي مع الورود

ولاعطاء العين المزيد من الجاذبية، يتم استخدام الايلانير الملون او الايلانير الاسود المجنح فوق الجفن العلوي لتكبير العين وتأطيرها من ثم تُطبق بعدها الميك اب ارتست رسمة آيلانير الورود الملونة، وتأتي الماسكارا الخطوة الاخيرة لتعزيز نظرة العين بعيدا عن الرموش المستعارة الطويلة والتي قد تغطي على رسمة العين.

هل ستتجرأين على تطبيق صيحة آيلانير الورود لاطلالة استثنائية؟