اختاري علب ظلال العيون بالألوان الزاهية لهذا العيد

لأن العيد مليء بالفرح وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء، أنت بحاجة إلى مكياج يتناسب مع هذا اليوم. أنت بحاجة إلى ألوان زاهية وجميلة. حتى إذا كنت متعلقة جداً بالمكياج الكلاسيكي وألوان ظلال العيون الترابية، يمكنك إدخال ألوان زاهية بطريقة ما لتعطي العيد حقه.

كيف يمكنك إدخال الألوان الزاهية إلى مكياجك؟

نحن نشجع النساء الجريئات، ضعي مكياج عيون كامل بالألوان الوردية والبنفسجية والزرقاء وحتى الخضراء إذا أردت. لكن إذا شعرت بعدم الارتياح وأردت ألوانك الترابية، لا بأس. ادخلي الألوان الزاهية نفسها بطريقة مبتكرة أكثر. على سبيل المثال، يمكنك وضع هذه الألوان على الخط الأسفل من العين أو أول الجفن أو حتى دمعة العين، وإكمال باقي مكياج العيون بالألوان الترابية.

علب ظلال العيون بالألوان الزاهية لهذا العيد:

إذا أردت الالتزام بالألوان الوردية، جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 228 Tisse Cambo. أما إذا أردت تجربة الألوان البنفسجية، اختاري علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Purple Topaz Magnetic Color Shadow Quad.

يمكنك حتى تجربة الألوان الزرقاء والخضراء باستخدام علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 277 Defy، وعلبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette n 500 Jade Fever.

إذا كنت تريدين لمسة ملونة من كل شيء، جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 11 Ballets Russes، أو علبة ظلال العيون من جيفنشي Givenchy Prisme Quatuor Eyeshadow Palette in 7 Tentation.