استوحي مكياج العيد من ديما الأسدي

ديما الأسدي من أكثر المدونات العربيات شهرة عندما يأتي الموضوع للأزياء والمكياج. وإذا لم تختاري إطلالتك لليوم الأول من العيد حتى الآن، لا تقلقي. نحن دائماً هنا للمساعدة. طبقي خطوات مكياج ديما الأسدي الناعم والجديد لأجمل إطلالة عيد الفطر.

مكياج العيد مع ديما الأسدي:

بشرة صافية ومحددة:

عودتنا ديما على البشرة الصافية والخفيفة في الوقت ذاته، وهذه الإطلالة مناسبة للغاية في العيد. بعد الانتهاء من الأساسيات، استخدمي الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Bronzer لتحديد أطراف وجهك وأنفك. واختاري البلاش من ديور Dior Vibrant Color Powder Blush in 553 Cocktail Peach. وانهي بالقليل من الإضاءة الخفيفة مع الهاي لايت من جيفنشي Givenchy Healthy Glow Powder 00 Moonlight Saison.

عيون ناعمة ولامعة:

لمكياج العيون الترابي، استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 226 Tisse Rivoli وضعي الألوان البنية على كسرة العين بشكل بسيط وركزيهم على المنطقة الخارجية من الجفن، وضعي لمسة بسيطة منهم على الخط الأسفل من العين لإعطاء مظهر سموكي بسيط للغاية. أما بالنسبة إلى دمعة العين والمنطقة الداخلية من الجفن، اخلطي الألوان الفاتحة وضعيها هناك.

ولأن ديما تحب الآيلاينر المسحوب كثيراً، أضافته في هذه الإطلالة. ارسمي الآيلاينر المسحوب على جفنك بواسطة الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking.

أما بالنسبة إلى أهم شيء في هذه الإطلالة، وهي لمسة اللون الأزرق الجذاب، استخدمي ظلال العيون من غوتشي Gucci Midnight Blue Magnetic Color Shadow Mono وضعيه على الخط الأسفل من العين ليفتح عيونك ويجعلهم مضيئين. ثم انهي إطلالة عيونك كاملة بالمسكرة من شيسيدو Shiseido Full Lash Volume Mascara.

شفاه وردية أنثوية:

لجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة وأنثوية، انهي بشفاه وردية وجذابة مع قلم الشفاه من بربري  Burberry Lip Definer in 05 Rose Blush، وأحمر الشفاه من نارس NARS Audacious Lipstick in Marisa.