شاهدي المستحضرات الجمالية الخاصة بعلامة كيم كارداشيان

بعد أن طبعت أسلوباً خاصاً وجريئاً خلال إطلالاتها الجمالية التي ننتظرها بشكل مستمر لمواكبة أجدد رسمات المكياج التي تطبقها، ها هي النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian تطلق خطاً جمالياً خاصاً بها وتحدد أسلوباً متقناً في رسم كونتور البشرة والهايلايتر المحدد للملامح بطرق مشرقة.

اليوم بات بإمكانك تسوق وانتقاء أجمل المستحضرات الجمالية التي طرحتها النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian لترضي كافة أذواق المرأة وتجعل إطلالاتها برونزية وفاخرة.

كونتور يحدد ملامح البشرة

من المستحضرات المميزة التي يمكنك تطبيقها هذا الصيف، الكونتور البرونزي الذي يحدد الملامح ويجعل إطلالة المرأة مشرقة على خطى كيم كارداشيان Kim Kardashian مع رسم حدود الوجه ، وتحديد الخدود باللون المطلوب بألوان متعددة على الجبين والخدود والفك للحصول على جمال بارز للبشرة، قبل نثر هذا الكونتور البرونزي بريشة عريضة مخصصة لمد هذا المستحضر وللمساعدة على إبراز مفاتن بشرة المرأة. كما يمكنك تمرير الكونتور الكريمي على حدود الأنف لإخفاء العيوب وإبراز تكاوين الأنف المشرقة التي تساعد على تجميل المكياج.

هايلايتر للبشرة المضيئة

ومن المستحضرات الجمالية المميزة التي ستكون من اختيارك للحصول على بشرة مضيئة، تطبيق أقلام الهايلايتر الخاصة بعلامة KKW Beauty لتحديد تكاوين العيون والحواجب وحتى الشفايف بـ3 ألوان مختلفة لكي تتمكن المرأة من اختيار اللون المناسب لبشرتها سواء كانت برونزية أو بيضاء.

واكبي من خلال الصور أجمل رسمات المكياج التي طبّقتها النجمة كيم كارداشيانKim Kardashian مستخدمة المستحضرات الجمالية الخاصة بها لتواكبي على خطاها أجمل الإطلالات والصيحات الجمالية المنتظرة.