رسم الايلاينر بسهولة بطريقة هدى قطان

لكل امرأة تبحث عن خطوات رسم الايلاينر بسهولة خصوصاً اللون الاسود منه الذي يناسب البشرة السمراء والمرأة العصرية المواكبة لأجدد الصيحات الجمالية، عليها اختيار طريقة هدى قطان التي تقدّم لك أسهل الطرق التي تساعدك في الحصول على آيلاينر ممدود ومجنح بطرق عصرية.

واكبي من خلال الصور والفيديو خطوات رسم الايلاينر بسهولة بطريقة هدى قطان ، لتتعلمي عن كثب اختيار الرسمة المناسبة لشكل وجهك.

رسم الايلاينر المجنح العريض

غالباً ما تختار هدى قطان رسم الايلاينر بشكل مجنح على الجفون العليا للعين وبطريقة مسحوبة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى، مع الحرص على عدم وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا. هذه الرسمات تختارها هدى قطان في وضح النهار لإطلالات جمالية ملفتة للنظر يمكنك بدورك تطبيقها في المكياج.

رسم الايلاينر المجنح الرفيع

ومن أجمل خطوات رسم الايلاينر بسهولة بطريقة هدى قطان تمرير الخطوط الرفيعة على الجفون العليا والتي تأتي مصحوبة بظلال برونزية براقة مدموجة مع الألوان الفاتحة، بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج مع ارفاق الخط بالاقلام البنية مع بعض اللمعية على خطوط الجفون السفلى.

لتواكبي عن كثب خطوات رسم الايلاينر بسهولة بطريقة هدى قطان، شاهدي الفيديو الذي تشرح من خلاله الخطوات الصحيحة للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر.