مكياج أمسيات رمضان 2017 .. بأسلوب نادين نجيم

بكثير من الأنوثة والصيحات الجمالية البارزة التي تجعل ملامحها الشرقية محط أنظار الجميع، ها هي النجمة نادين نجيم تتألق بمكياج برونزي وبارز يرتكز على جمالها الشرقي بتفاصيل عصرية، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والمشرقة التي تليق بالأمسيات الرمضانية.

اليك خطوات رسم مكياج نادين نجيم لتختاريه في رمضان 2017 مع تطبيق مستحضرات برونزية، لتواكبي على خطاها رسمات عيون مشرقة مع البشرة البارزة وأحمر الشفاه المات.

كريم أساس برونزي

كخطوة اولى، اختاري على خطى نادين نجيم تطبيق كريم أساس برونزي هادئ من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation SPF 25 ليتلاءم مع البشرة السمراء. بعدا احرصي على اختيار كونسيلر فاتح لتغليف العيون ولضمان إخفاء البقع السوداء عن طريق الطبطبة مع تمرير قلم ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Éclat Neutralizer‎ وأهم خطوة لتثبيت البشرة البرونزية تمرير بودرة مطلقة من جيفنشي GIVENCHY Prisme Libre Loose Powder.

رسمات عيون داكنة

تحرص نادين نجيم على تطبيق رسمات عيون برونزية تليق كثيراَ ببشرتها السمراء. فهي لا تتردد بتطبيق المستحضرات البراقة والناعمة التي تقوم بتحديد العيون بأسلوب عصري. على خطاها، أنثري الظلال البرونزي البرونزية من علبة ديور Dior Colour Gradation Palette in Coralعلى كامل الجفون العليا. وظلّلي الجهة الداخلية للعين باللون الاحمر قليلاً قبل دمجهما سوياً. وعلى حدود الجفون العليا، مرّري خطاً رفيعاً من قلم الآيلاينر الأسود من نارس NARS Unrestricted Eyeliner Stylo Black Panther Matte مع سحب العين الى الخارج قبل توسيعها قليلًا باللون البني مع قلم بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner.

ماسكارا كثيفة وسوداء

كما ركّزت نادين نجيم على وضع الرموش الاصطناعية من سيفورا SEPHORA COLLECTION Luxe False Lash قبل تكثيف الرموش بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء شارلوت تيلبوريCHARLOTTE TILBURY Full Fat Lashes 5 Star Mascara Glossy Black وملىء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني والناعم من بوبي براونBobbi Brown Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil.

أحمر شفاه مات

لتنهي مكياجك بأسلوب برونزي على خطى نادين نجيم، اختاري بأسلوبها البلاشر البرونزي من MARC JACOBS BEAUTY O mega Perfect Tan Bronzer Tantric 102. وحافظي على أحمر الشفاه القريب من لون البشرة عبر وضع طبقتين من أحمر الشفاه المات الخاص بدار كريستيان لوبوتان CHRISTIAN LOUBOUTIN Silky Satin Lip Colour.