ادوات مكياج كاملة لا تستغني عنها السعوديات

هناك ادوات مكياج كاملة لا تستغني عنها السعوديات ، والتي لا تخلو منها حقيبة أي سيدة منها على سبيل المثال الروج والمسكارا والتي تعتبر من أهم ادوات مكياج كاملة لا تستغني عنها السعوديات .

كريمات الترطيب قبل كريم الأساس

لحماية البشرة دائما وللحصول على مظهر نهائي مكياج مثالي يجب تحرص السعوديات على مرحلة ترطيب الوجه قبل المكياج ثم وضع البرايمر الخاص لإخفاء العيوب والمسامات الواسعة تمهيدا لوضع كريم الأساس وهي من أهم أدوات المكياج التي لا تستغني عنها السعوديات .

فرش المكياج

هناك الكثير من الأشكال والأنواع والأحجام لفرش المكياج لذا تمتلك كل سيدة الفرش المناسبة لبشرتها وطريقة استخدامها للمكياج لذا تعد الفرش من أدوات المكياج المهمة التي لا تستغني عنها السعوديات.

كريم الأساس ( الفونديشن )

كريم الأساس و خافي العيوب هي أيضا من أدوات المكياج المهمة التي لا تستغني عنها السعوديات والتي تتفاوت ألوانها من بشرة إلى أخرى وهناك الكثير من السيدات تستخدم أكثر من نوع ولون في ذات الوقت بحسب نوع بشرتهن.

البودرة بكافة استخداماتها

هناك أنواع مختلفة لبودرة المكياج سواء كانت البودرة المضغوطة أو البودرة الخاصة بتثبيت المكياج أو بودرة الكونتور لتحديد الوجه أو بودرة التوريد أو الهايلايت هذه من أدوات المكياج المهمة التي لا تستغني عنها السعوديات.

أحمر الشفاه ( الروج )

قد لاتخلو حقيبة أي سيدة من أحمر الشفاه و هناك أنواع مختلفة ومتنوعة للأرواج التي تفضلها السعوديات ما بين المرطبة للشفاه أو المطفية وغيرها من الأنواع هي من أدوات المكياج المهمة التي لا تستغني عنها السعوديات.

الرموش والماسكارا

الرموش الصناعية و الماسكارا أصبحت من من أدوات المكياج المهمة التي لا تستغني عنها السعوديات ابدا فالرموش السوداء و الكثيفة أصبحت مطلبا رئيسيا للسيدات .