مكياج ناعم ترابي على طريقة نادين نجيم

تتمتع الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم بأسلوب مكياج ناعم ترابي جذاب في معظم الحفلات والمناسبات. هذا الأسلوب في المكياج يجعلها تتألق وتكون مختلفة عن باقي النجمات دائماً. تعرفي معنا اليوم على طريقة مكياج ناعم ترابي بأسلوب نادين نجيم.

مكياج ناعم ترابي على طريقة نادين نجيم:

ظلال عيون ترابي خفيف:

في معظم الأحيان، نرى نادين بإطلالة مكياج ترابي خفيف وناعم يزيد من جمال عيونها. كل ما عليك فعله للحصول على الإطلالة ذاتها هو استخدام علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magenetic Color Shadow Quad، أو علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eyeshadow Quad in 2 Boudoir وتركيز الألوان الداكنة على كسرة العين والخط الأسفل من العين مع وضع الألوان الفاتحة على الجفن ودمعة العين.

رسم العيون على الطريقة العربية:

ما يجعل مكياج نادين نجيم جذابا و أنيقا أكثر هو طريقة رسمها وتحديدها لشكل عينها بالقلم الأسود على طريقة المكياج العربي الأصيل. مثلما ترين في الصور، تضع نادين القلم الأسود داخل عيونها وتمده إلى الداخل حتى يبرز دمعة العين ويجعلها جذابة أكثر. استخدمي قلم العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Dessin du Regard Waterproof Eyeliner Pencil أو قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl.

الشفاه الطبيعية والمطفية:

لتكمل الإطلالة المثيرة والطبيعية، لون الشفاه المفضل لدى نادين هو النيود القريب من البني الفاتح وبالتأكيد المطفي أو المات بدلاً من اللامع. جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Addict Lip Tattoo in 421 Natural Beige، أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Color in 140 Amoureux.