أي نجمة طبّقت أجمل مكياج عيون هذا الاسبوع

يحمل لنا كل أسبوع أجمل إطلالات النجمات العربيات اللواتي يظهرن بأرقى مكياج عيون خلال تمايلهن في المناسبات الخاصة وعلى المسرح. واليوم لا بد من التوقف عند مكياج النجمات العصري الذي حمل العديد من الصيحات الجمالية البارزة التي جذبتنا.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي معنا أي نجمة طبّقت أجمل مكياج عيون هذا الاسبوع وشاهدي كيف كانت إطلالاتهن بأسلوب متجدد وراقي.

مكياج عيون برونزي

بدا التنوّع واضحاً هذا الاسبوع من خلال مكياج النجمات العربيات خصوصاً مع حرص العديد منهن على رسم ظلال العيون المشرقة مع الظلال البرونزية والبشرة السمراء التي تجعل رسمات المكياج عصرية وبارزة. وهذا ما شاهدناه من خلال رسمات عيون النجمة شيرين عبدالوهاب التي اختارت الألوان الترابية التي تغمر الجفون العليا والسفلى بأسلوب متناغم مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه الوردي الذي يليق ببشرتها السمراء. وعلى خطاها سارت الجميلة ديانا كرزون بمكياج مشرق مع الظلال البرونزية البراقة المتطايرة على الجفون العليا مع الحفاظ على الشفايف الطبيعية والمات. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال نادين نسيب نجيم مع المكياج البرونزي والشفايف الطبيعية من ناحية اللون الشفاف والمات.

مكياج عيون سموكي

كما لاحظنا هذا الاسبوع أن الجميلة ميريام فارس فضّلت تمرير على الجفون العليا الظلال الفاتحة مع خطوط الآيلاينر الأسود غير المجنح، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه المخملي الداكن. ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا إطلالة الفنانة نجوى كرم بمكياج سموكي مع العيون البارزة والآيلاينر المسحوب من الحدود السفلى للعين مع أحمر الشفاه الوردي البارز. في حين حافظت نانسي عجرم على رسمات عيون ناعمة مع البشرة البيضاء والشفايف النود.

اختاري من خلال جمال النجمات العرب الإطلالة التي أعجبتك أكثر هذا الاسبوع مع رسمات المكياج العصرية والمشرقة، ولا تتردّدي بمنح جمالك فرصة الحصول على إطلالة مشابهة لهن.