مكياج صيف 2017 استوحيه من اطلالات بلقيس

يأتي مكياج صيف 2017 مكللاً بالألوان والتفاصيل الجمالية التي تضفي المزيد من الجمال والإطلالات الملفتة للنظر، خصوصاً مع اختيار مكياج صيف 2017 من خلال رسمات عيون تظهر الأنوثة الشرقية  مع احمر الشفاه البارز حيناً والطبيعي أحياناً.

اليوم يمكنك ان تستوحي مكياج صيف 2017 من اطلالات بلقيس حيث تتنوع تفاصيل المكياج الذي تختاره وفقاً للمناسبة التي تشارك بها.

مكياج صيف 2017 مع الآيلاينر

اختاري مكياج صيف 2017 مع تطبيق الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا مثلما فعلت النجمة بلقيس التي تختار معها احمر شفاه بألوان الزهري الفاتح القريب الى الطبيعة، مع الحرص على تحديد الشفايف بالكونتور الداكن قليلاً. كما لا تتخلى بلقيس عن مكياج صيف 2017 مع الظلال الذهبية الفاتحة والبراقة على الجفون العليا، مع تحديد الجفون العليا بخطوط الآيلاينر الأسود المجنح الذي يظهر جمال عينيها الشرقية مع الحفاظ على التفاصيل الناعمة.

مكياج صيف 2017 مع الشفايف البارزة

واللافت في مكياج صيف 2017 على خطى بلقيس تركيزها على تطبيق مكياج سموكي مع رسمات عيون أساسها الظلال القوية، كما تحرص على تمرير أحمر الشفاه البارز الأحب على قلبها بطريقة متناغمة مع المكياج السموكي. فضلاً عن ذلك، تأتي الوان مكياج صيف 2017 مع أحمر الشفاه البنفسجي الذي يعمل على تكبير الشفايف بأنوثة مشرقة. وفي العديد من اطلالاتها، تختار بلقيس أحمر الشفاه المات مع ضرورة تكثيف الرموش بعد وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الحدود العليا والسفلى بحد سواء.

شاهدي صور مكياج صيف 2017 مستوحى من اطلالات بلقيس التي لا تتخلى عن التفاصيل البارزة ورسمات العيون المشرقة .