حيل سحرية طبّقيها للحصول على حواجب مثالية

ها قد حان الوقت لاختيار حيل سحرية يمكنك تطبيقها للحصول على حواجب مثالية بعيداً عن التاتواج الذي لا يلائم ملامح البشرة في بعض الأحيان. فاليوم بواسطة مستحضرات المكياج وأقلام الحواجب الخاصة لتكثيف الشعيرات يمكنك الحصول على حواجب كثيفة وخالية من الفراغات.

واكبي من خلال الخطوات السهل تطبيقها في المنزل سحر الحصول على حواجب مثالية بهندسة جمالية راقية وبسيطة.

تمرير كريم الاساس الفاتح

من الخطوات الأولى التي يجب تطبيقها للحصول على حواجب مثالية تغليف الشعيرات بشكل كامل بكريم الاساس الفاتح الذي يمكن تطبيقه أيضاً على كافة ملامح وجهك. مرّري بطرف الإصبع الكونسيلر بلمسة واحدة حتى لو أصبح لون الشعيرات أبيض، قبل أن تمدّي بالاسفنجة هذا المستحضر على كامل حواجبك لعدم السماح له بالتراكم في مكان واحد.

تحديد رسمة الحواجب

بعدها، ابدئي برسم خطوط خارج الحواجب لتحديد الرسمة المطلوبة واختاري اقلام اقرب الى الطبيعة ومرّريها على كامل حدود الحاجب، مع الحفاظ على الشعيرات باتجاه الاسفل. بعدها قومي بتمشيط الحواجب بواسطة فرشاة صغيرة مخصصة لهذه المهمة.

تمرير الماسكارا الخاصة بالحواجب

من الحيل التي تضمن لك الحفاظ على الحواجب المثالية طوال النهار، استخدام الماسكارا الخاصة بالحواجب على غرار مستحضرات أناستازيا التي تتميز بتركيبة الجل الكريميّة لتجديد الحاجبين من خلال البدء بتكثيفها مع منع سيلان الحواجب.

ملء فراغات الحواجب بالأقلام

وفي لمسة أخيرة، ثبّتي رسمات الشعيرات التي تغمر الحواجب من خلال تعبئة الرسمة بالخطوط الداكنة التي تمنح نظرتك اتساعاً اكبر لإبراز الحواجب العريضة المحددة من الجهة الداخلية للعين والمسحوبة الى الأعلى بشكل بارز.

واكبي من خلال رسمات الحواجب التي اخترناها لك، أي رسمة أعجبتك أكثر وواكبي كيفية الحصول على حواجب مثالية من خلال حيل المكياج.