افضل 5 خطوات للحصول على ميك اب سهل وبسيط للعمل

هل تبحثن عن ميك اب سهل وبسيط يناسب دوام العمل ويحافظ على جمال بشرتك من دون شوائب أو إفرازات دهنية مزعجة؟ اليوم نقدّم لك الخطوات الضرورية للحصول على ميك اب ناعم وبسيط يمنحك الثقة بالنفس ويجعلك محط أنظار الجميع.

تابعي معنا افضل 5 خطوات للحصول على ميك اب سهل وبسيط للعمل مع سهولة تطبيقه في ساعات الصباح الأول لإظهار جمالك مع تفاصيل الملامح البرونزية الأنسب لإطلالتك.

برايمر تمهيدي للبشرة

مهما اختلفت طبيعة ولون بشرتك، أولى خطوات تمرير ميك اب مشرق يناسب دوام العمل الطويل تتمثل بتغليف البشرة بالبرايمر التمهيدي الذي يحمي سطحها من أضرار المكياج مع الحفاظ على مسام البشرة وإبعاد عنها الإفرازات الدهنية المزعجة للبشرة، خصوصاً أن ميك اب دوام العمل يبقى لفترة طويلة على بشرتك. ننصحك باختيار مستحضر ديور Dior Pore Minimizer Skin Refining Matte Primer الذي يعمل على ترطيب المحيط أو مستحضر ناشف من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base.

كريم اساس لامتصاص الزيوت

ومن الخطوات التي تساعد في الحصول على ميك اب سهل وبسيط للعمل تمرير كريم الاساس الناشف والخالي من الزيوت حتى تحمي بشرتك من الإفرازات الذهنية المزعجة. كل ما عليك فعله هو اختيار كريم اساس ناعم الملمس من جيورجيو ارماني Giorgio Armani Maestro Fusion Makeup Octinoxate Sunscreen SPF 15 الذي يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة والتخلص من لمعان البشرة خصوصا عند التعرض لاشعة الشمس. كما يمكنك تمرير مستحضر سيفورا Sephora Collection 8 Hr Mattifying Compact Foundation لضمان عدم افراز البشرة المواد الدهنية التي تعيق المكياج البرونزي.

رسمات عيون برونزية

عندما تبدئين برسم مكياج عيون ناعم وبسيط للعمل، ابتعدي قدر المستطاع عن الألوان الداكنة والآيلاينر المحدد بشكل مبالغ به واتجهي نحو تمرير ميك اب برونزي يرتكز على الظلال المتموجة على غرار تمرير الظلال البرونزية من لانكوم Lancome La Palette des Reves 6 Shade Eyeshadow Palette التي يجب مدّها على كامل الجفون العليا وعلى حدود الجفون السفلى للعين، قبل تحديد الجهة الخارجية بقلم آيلاينر ديور Dior Diorshow Waterproof Pro Liner.

ماسكارا سوداء كثيفة

بعدها لا تنهي ميك اب دوام العمل إلا بوضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من مارك جاكوبسMARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir وملء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني من شانيل Chanel Le Sourcil de Chanel Perfect Brows .

تكبير الشفايف الطبيعية

بعدها ركّزي على تقوية بودرة خدودك لتشعّ إشراقاً، ومرّري البلاشر البرونزي من نارس NARS Blush Lovejoy للحصول على عظمتين مضيئتين. وضعي اللون الهادئ على الشفتين في دوام العمل واحرصي على تغليفها بحمرة بربري Burberry Kisses Lipstick التي تعمل على تكبير شفتيك وإضافة سحراً على إطلالتك.